يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر Portugal vs Czechia أين يمكنني مشاهدة منتخب البرتغال – التشيك؟ في الجولة الأولي من يورو 2024

أين يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك ؟يتجه عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب “ريد بول أرينا” في لايبزغ مساء اليوم الثلاثاء 18 يونيو، لمتابعة مباراة الجولة الأولى للمجموعة السادسة من بطولة أمم أوروبا يورو 2024. ستكون هذه المباراة الافتتاحية لمنتخب التشيك ورفقة كريستيانو رونالدو، ويسعى كلا الفريقين لبداية قوية في المسابقة. وسنتعرف من خلال هذا المقال على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر Portugal vs Czechia في الجولة الأولي من يورو 2024 حيث من المقرر أن تقوم مباراة المنتخب البرتغالي ضد نظيره المنتخب التشيكي في قمة مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 وبدأت منتخب البرتغال مشواره في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 بألمانيا بمباراة حذرة ضد التشيك يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو، على ملعب ريد بول آرينا، في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم جورجيا وتركيا.

موعد مباراة البرتغال والتشيك اليوم

يخوض منتخب البرتغال رحلته للبحث عن لاعبه الثاني المميز في بطولة أمم أوروبا عندما تواجه منتخب التشيك في ملعب “ريد بول آرينا” في المباراة المهمة التي ستقام اليوم ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأخيرة من يورو 2024، والتي ستقام في ألمانيا، يوم الثلاثاء 18 يونيو، ستكون صافرة البداية في الساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. سيتم لعب المباراة في ملعب “ريد بول آرينا”، الذي هو معقل نادي لايبزيج الألماني.

القنوات الناقلة لمباراة  البرتغال والتشيك اليوم 

سيتم عرض مباراة البرتغال والتشيك في يورو 2024 حصريًا على قنوات بي إن سبورت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعل القناة البنفسجية هي الاختيار الوحيد لمشاهدة الحدث. يمكن مشاهدة المباراة على قنوات “بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1، 2، 3” ، والتي تحتاج إلى اشتراك خاص للوصول إليها.

يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر Portugal vs Czechia أين يمكنني مشاهدة منتخب البرتغال – التشيك؟ في الجولة الأولي من يورو 2024  بالإضافة إلى ذلك، يمكن متابعة الحدث على بعض القنوات الأوروبية غير العربية المتاحة على الأقمار الصناعية مثل “راي 1، تي آر تي 1، إن بي أو 1”. للمتابعة الحية، يمكن الاشتراك في تطبيق “TOD” أو استخدام خدمة “beIN Connect”.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرتغال أمام التشيك

من المتوقع أن يتولى النجم كريستيانو رونالدو قيادة الهجوم في مباراة المنتخب البرتغالي القادمة ضد التشيك، إلى جانب لاعبين آخرين مثل رافايل لياو من نادي ميلان وبرناردو سيلفا من نادي مانشستر سيتي في الخط الهجومي. ومن المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي كالتالي:

  • حارس المرمى: ديوغو كوستا.
  • تشمل الدفاع: نونو مينديز، روبن دياز، بيبي، وجواو كانسيلو.
  • الوسط: جواو بالينيا، فيتينيا، برونو فيرنانديز.
  • الهجوم: رافاييل لياو، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر Portugal vs Czechia أين يمكنني مشاهدة منتخب البرتغال – التشيك؟ في الجولة الأولي من يورو 2024  يتأهب منتخب البرتغال بقيادة النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو لمواجهة منتخب التشيك اليوم في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024. يسعى المنتخب البرتغالي حامل لقب يورو 2016 إلى بدء مسيرته في البطولة بقوة وتحقيق الفوز ليكون له دفعة معنوية كبيرة في طريقه نحو الحصول على اللقب. بينما يدخل منتخب التشيك المباراة بروح مرتفعة ورغبة قوية في تحقيق مفاجأة أمام البرتغال، بهدف حصد الثلاث نقاط التي ستساعده على التأهل للدور المقبل.

التشكيل المتوقع للتشيك ضد البرتغال 

من المتوقع أن يبدأ المنتخب التشيكي مباراته الافتتاحية في بطولة يورو 2024 بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: يندريك ستانيك.
  • الثلاثي الخلفي: ليديسلاف كريتشي، روبين هراناتش، وتوماس هوليس.
  • الفريق: ديفيد يوراسيك، أنطوان باراك، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، فلاديمير سوفال.
  • الهجوم: باتريك تشيك، يان كوشتا.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال والتشيك بث مباشر Portugal vs Czechia في الجولة الأولي من يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى