يلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر Netherlands vs France أين يمكنني مشاهدة هولندا – فرنسا؟ في يورو 2024

البث المباشر لمباراة هولندا وفرنسا يوتيوب , يلا شوت مشاهدة مباراة فرنسا ضد هولندا اليوم ويعتر المنتخبان التقوا في 30 مباراة، حيث حققت هولندا 11 انتصارا مقابل 15 انتصارًا لفرنسا، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. وتمكن منتخب فرنسا من الفوز في 7 من آخر 8 مباريات جمعت الفريقين. في التقرير القادم من “يلا مصر ” ، سنقدم لكم أهم المعلومات حول مباراة فرنسا وهولندا من قنوات البث المباشر وغيرها من التفاصيل. وتنطلق صافرة بداية اللقاء الذي يجمع بين المنتخب الفرنسي ونظيرة المنتخب الهولندي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر Netherlands vs France أين يمكنني مشاهدة هولندا – فرنسا؟ في يورو 2024 وتنقل مشاهدة مباراة فرنسا ضد هولندا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أون من خلال العديد من الشاشات والأقمار الصناعية المالكة لحقوق نقل مباريات كأس الأمم الأوربية 2024 سيواجه منتخب فرنسا منتخب هولندا في لايبزيغ غدا، الجمعة، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في يورو 2024، المقامة في ألمانيا، وقد تثار شكوك حول مشاركة الهداف كيليان مبابي بسبب الإصابة. و  أصيب مبابي في الدقيقة 86 من المباراة التي فاز بها منتخب فرنسا على النمسا بنتيجة 1-0 يوم الاثنين الماضي في الجولة الأولى، حاول لاعب فرنسي القفز ليسدد الكرة برأسه لكنه اصطدم بكتف لاعب الدفاع كيفن دانسو وسقط على الأرض.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024؟

كورة لايف مباراة هولندا ضد فرنسا اليوم حصلت شبكة “بي إن سبورتس” على حقوق حصرية لنقل مسابقة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التلفزيون. يمكن متابعة مباراتي فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024 من خلال الاشتراك في العرض الخاص بالبطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وهولندا

  • beIN Sports HD 1 Max

أين يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024 على الهواء مباشرة؟

لمشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر في بطولة يورو 2024 عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”. وترك النجم الفرنسي بدماء تسيل من أنفه، وذكر مصدر مقرب منه في وقت لاحق أن أنفه تم كسره، وقام بالتدريب بمفرده يوم الأربعاء في بادربورن.

من هو معلق مباراة فرنسا وهولندا في يورو 2024؟

سيكون المعلق الرياضي عصام الشوالي مسؤولًا عن التعليق على مباراة فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024. بالمقابل، حققت هولندا الفوز في مباراتها الأولى في البطولة على بولندا بنتيجة 2-1، مما يعني أن الفوز لأي من الفريقين يكفي لضمان تأهله إلى دور الستة عشر، خاصة وأن أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست ستتأهل بالإضافة إلى أصحاب المركزين الأول والثاني.

ما هي الترددات الخاصة بقنوات نقل مباراة فرنسا وهولندا في بسياق بطولة يورو 2024؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر Netherlands vs France أين يمكنني مشاهدة هولندا – فرنسا؟ في يورو 2024 يمكنكم متابعة بث قنوات بي إن سبورتس التي تنقل بطولة يورو 2024 ومباراة فرنسا وهولندا عبر القمر الصناعي سهيل سات عن طريق الترددات التالية:

تُقام المباراة في Red Bull Arena في مدينة لايبزيغ، غدًا الجمعة 21 يونيو، وسيديرها الحكم الإنجليزي Anthony Taylor، الذي سيبدأ اللعب في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. يمكن متابعة مباريات بطولة يورو 2024 عبر البث المباشر على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تمتلك حقوق بث حصرية للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 3 Max
  • beIN Sports FR HD 1

بالإمكان متابعة أبرز أحداث وأهداف القمة الكروية مباشرة عبر موقع يلا مصر.

تردد قناة beIN Sports HD 1 Max

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة فرنسا وهولندا بث مباشر Netherlands vs France في الجولة الثانية من يورو 2024  اطلع على كيفية متابعة مباراة فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024 عبر البث المباشر وتعرف على موعدها والقنوات الناقلة لها. يستعد عشاق كرة القدم للإستمتاع بمنافسة المنتخبات الوطنية، عندما يتقابل منتخب فرنسا وهولندا في مباراة مهمة ضمن مجموعة اليورو 2024. يستضيف ملعب ريد بول أرينا في مدينة لايبزيغ مباراة الجولة الثانية بين منتخبين مرشحين للفوز بالبطولة ويضمون مجموعة كبيرة من اللاعبين المشهورين، من بينهم كيليان مبابي.

القنوات التي ستنقل مباراة فرنسا وهولندا في بطولة يورو 2024.

مشاهدة ماتش فرنسا وهولندا اليوم بث مباشر وتحتل مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية القطرية حقوق بث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستعرض مباراة فرنسا وهولندا على قناة beIN SPORTS MAX 1. باستطاعتك متابعة مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر البث المباشر على تطبيق TOD بعد الاشتراك فيه.

البث المباشر لمباراة هولندا ضد فرنسا اليوم , أصبح مبابي جاهزًا للعب على الرغم من تعرضه لكسر في الأنف وإجراء عملية جراحية عاجلة، وعاد بسرعة للمشاركة في التدريبات. أكد مدرب المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب استعداده للعب. يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني في المجموعة بعد الفوز على النمسا بنتيجة 1-0، ويتفوق على هولندا بفارق الأهداف بعد فوزها على بولندا 2-1، ليتقدم بفارق نقطة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى