يلا شوت

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تركيا والبرتغال بث مباشر portugal vs turkey في الجولة الثانية من يورو 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا بث مباشر في بطولة يورو 2024 عبر البث المباشر والقنوات لمباراة البرتغال ضد تركيا بث مباشر . ينتظر محبو كرة القدم حول العالم بشغف موعد مشاركة النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال في ببطولة يورو 2024، عندما يواجه منتخب تركيا. وتتجه نحو مواجهة مصيرية تجمع بين قادة المجموعة في الجولة الثانية من المباريات، بهدف تحديد الفريق المتأهل للدور التالي دون الحاجة لانتظار نتيجة المباراة القادمة.فازت البرتغال بصعوبة على منتخب التشيك 2-1، بينما فاز المنتخب التركي بسهولة على المنتخب الجورجي 3-1 في المباراة الافتتاحية.

وتنقل مشاهدة مباراة البرتغال ضد تركيا اليوم مباشر عبر مجموعة قنوات beIN Sports الرياضية القطرية حقوق بث مباريات يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستعرض مباراة فرنسا وهولندا على قناة beIN SPORTS MAX 1. باستطاعتك متابعة مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر البث المباشر على تطبيق TOD بعد الاشتراك فيه. يتصدر منتخب تركيا جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط وتتساوى في العدد مع منتخب البرتغال ولكن بفارق الأهداف. ويحتل منتخبا جورجيا والتشيك المركزين الأخيرين دون تحقيق أي نقاط قبل مواجهة الفريقين المتأخرين. في التقرير التالي من “جول مصر “، سنقدم لكم أبرز التفاصيل حول مباراة البرتغال وتركيا، بما في ذلك قنوات البث والمعلقين وما إلى ذلك.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024؟

تمتلك شبكة “بي إن سبورتس” حقوق البث الحصرية لمسابقة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر التلفزيون. يمكن التمتع بمشاهدة مباريات بطولة يورو 2024، بما في ذلك مباراة البرتغال وتركيا، عن طريق الاشتراك في العرض الخاص بها.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا

  • beIN Sports HD 2 Max .

كيف يمكنك مشاهدة مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 عبر البث المباشر؟

لمشاهدة مباراة البرتغال وتركيا في كأس أمم أوروبا 2024 عبر الإنترنت، يُمكن الاشتراك في تطبيق “تود” أو خدمة “بي إن كونكت”.

أين يمكنني مشاهدة تركيا – البرتغال؟

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة تركيا والبرتغال بث مباشر portugal vs turkey في الجولة الثانية من يورو 2024  يرغب الكثير من محبي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومتابعي بطولة اليورو بمتابعة مباراة البرتغال وتركيا اونلاين على الانترنت، وهذا متاح بالفعل عبر خدمتين مقدمتين عبر شبكة beIN:

  • beIN كونكت.
  • تطبيق Tod.

سيشهد ملعب سيغنال إيدونا يارك في مدينة دورتموند الألمانية مباراة قوية بين المنتخب البرتغالي والمنتخب التركي في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”. في الجولة الأولى من المجموعات، حقق الفريقان الانتصار على التشيك وجورجيا على التوالي. في هذا المقال، ستجدون معلومات حول القنوات الناقلة للمباراة المشفرة والمفتوحة بالإضافة إلى موعد المباراة وتفاصيل أخرى متعلقة بالمواجهة المرتقبة.

من سيكون المعلق لمباراة البرتغال وتركيا في بطولة يورو 2024؟

يقوم المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي بتعليق مباراة البرتغال وتركيا في بطولة يورو 2024.

ما هي تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في ببطولة يورو 2024؟

يمكنكم متابعة بث مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 على قنوات بي إن سبورتس عبر القمر الصناعي سهيل سات من خلال استخدام الترددات التالية:

تردد قناة beIN Sports HD 2 Max

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدّل الترميز 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ 2/3

متى ستقام مباراة البرتغال وتركيا في كأس الأمم الأوروبية 2024؟

سيقام لقاء البرتغال وتركيا في بطولة يورو 2024 يوم السبت 22 يونيو 2024 على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

تردد قناة TRT 1 التركية المفتوحة

قناة trt1 التركية أبرز القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في إطار المرحلة الثانية من بطولة “uefa euro”، وتبث القناة بشكل مجاني عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: Eutelsat W3 – يوتلسات.
  • التردد: 11492.
  • استقطاب الموجة: عمودي V.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
  • الترميز: 30000.
  • التشفير: مفتوحة مجاناً.

زر الذهاب إلى الأعلى