يلا شوت

مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 وتنقل مشاهدة مباراة أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وبالتحديد عبر قناة beIN SPort HD7 بالتعليق العربي حيث أحرزت لاعبة التنس التونسية أنس جابر، المصنفة عاشرة في العالم، فوزًا في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون المفتوحة، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس، عندما تغلبت على الأمريكية روبين مونتغمري، المصنفة 161 عالميًا، بنتيجة 6-1 و 7-5 في مباراة اليوم الخميس ضمن الدور الثاني. ومن المقرر ان يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقعنا جول مصر بسرد كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم ومعلق مباراة أنس جابر اليوم في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024  .

مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 ذكرت وكالة أنباء بريطانية (بي آي ميديا) أن مشجعة كرة القدم أنس جابر تمكنت من الفوز على اللاعبة الأمريكية روبن مونتغمري، مما يعني أنها ستواجه اللاعبة الأوكرانية يلينا سفيتولينا بعد غد السبت. ويتوقف الناس على معرفة ما إذا كانت هذه المباراة ستتعارض مع مباراة إنجلترا ضد سويسرا في بطولة أمم أوروبا.

بعدما عرضت المصنفة العاشرة عالميًا وقتًا لمتابعة هدف التعادل الذي سجله جود بيلينجهام لصالح إنجلترا في مباراتهم ضد سلوفاكيا يوم الأحد الماضي، وفوز البرتغال على سلوفينيا بضربات الترجيح، تنوي اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا متابعة المزيد من مباريات كأس الأمم الأوروبية هذا الأسبوع.

مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 أوضحت أنس جابر، بعد انتصارها بنتيجة ٦/١ و ٧/٥: “كنت أتابع العديد من الجولات.” وقالت: “أحسست بخيبة أمل من بعض المباريات لأنني توقعت أنها ستكون أكثر إثارة.” قالت أنس جابر: “رأيت البرتغال في المباراة الأخيرة حينما أخطأ كريستيانو رونالدو ضربة جزاء، كنت أشعر بالحزن مثله لأنني أحبه كثيرًا”.

وأوضحت أنها شاهدت مباراة إنجلترا عند عودتهم من بعيد، وكانت متوترة للغاية لأنها أرادت فوزهم، وعندما تم التسجيل في الدقيقة الأخيرة شعرت بأن الأمر لا يصدق، وسألت كيف يمكن لجود بيلينغهام أن يجازف بتقديم الكرة بتلك الطريقة. وصرّحت قائلة: “بالتأكيد، أنا معجبة كبيرة بكرة القدم وأتمنى أن أتمكن من مشاهدة منتخب إنكلترا”.

موعد مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا في ربع نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2024

من المقرر إقامة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر في برلين اليوم السبت ، 06 يوليو 2024،  . تذاع مباشرة مباراة وتنقل مباريات أنس جابر وإيلينا سفيتولينا على قناة يورو سبورت 1 الفرنسية، وقناة فرانس 2 الثانية الفرنسية، بالإضافة إلى قناة RTS Deux السويسرية. وتنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • الثانية والنصف ظهراً مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف ظهراً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية والنصف ظهراً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 ويعمل فريق عمل موقع جول مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7 ».

اخر اخبار أنس جابر في الدور الثالث ورحلتها للفوز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس بفوز ملفت للنظر.

بث مباشر مباراة أنس جابر اليوم حيث تسعى النجمة التونسية إلى تحقيق أول لقب غراند سلام في مسيرتها المهنية من خلال بطولة ويمبلدون على العشب بعد أن لم يحالفها الحظ في الفوز في النهائيين السابقين في عامي 2022 و2023. خلال الجولة الأولى من البطولة، تفوقت أنس جابر على اليابانية مويوكا يوشيجيما بنتيجة 2-صفر (6-3 و6-1)، رغم أنها وصلت إلى المباراة النهائية في النسختين الأخيرتين من بطولة ويمبلدون دون أن تحقق الفوز بأولى ألقابها في البطولات الكبري تأهلت لاعبة التنس التونسية أنس جابر إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون بعد فوزها على لاعبة التنس الأمريكية روبن مونتغمري اليوم الخميس في مباراة الدور الثاني.

تفوقت أنس جابر على منافستها بفارق 1/6 و5/7، لتتأهل إلى الدور الثالث حيث ستواجه لاعبة أوكرانية تدعى يلينا سفيتولينا. سبق لـ سفيتولينا التأهل للدور نفسه بفوزها على الألمانية جولي نيمير بنتيجة 3/6 و 4/6.تأهلت اللاعبة الأمريكية دانييل كولينز إلى الدور الثالث بعد أن تغلبت على لاعبة المجر دلما جالفي بنتيجة 3/6 و 4/6.في الجولة القادمة، سوف يواجه كولينز البرازيلية بياترس حداد مايا، التي تأهلت بعد انسحاب منافستها الكولومبية ماريا أوسوريو.

اخر اخبار إيلينا سفيتولينا في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون .

أدت اللاعبة اللاتفية إيلينا سفيتولينا بنجاح دورها بعد فوزها على اللاعبة الأوكرانية داريا سنجور بنتيجة 6/3 و6/0، وبالتالي ستواجه اللاعبة الأمريكية برناردا بيرا، التي فازت على اللاعبة الفرنسية كارولين جارسيا بنتيجة 6/3 و3/6 و4/6.فازت اللاعبة الكازاخية إيلينا ريباكينا بالمباراة وتأهلت إلى الدور الثالث بعد تغلبها على اللاعبة الألمانية لورا سيجمون بنتيجة 3/6 و6/3 و3/6. ستواجه الفائزة من مواجهة الدنماركية كارولين فوزنياكي والكندية ليلى فيرنانديز.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 بعد أن حققت المركز الثاني في ببطولة ويمبلدون مرتين، تأهلت إلى الدور الثالث من البطولة ، طلبت أنس جابر من المنظمين السماح لها بمشاهدة مباراة المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا في بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024 حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات كرة المصرب وبالتحديد بطولة  ويمبلدون 2024 المفتوحة للتنس  حيث تُذاع مباراة أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة أنس جابر ضد إيلينا سفيتولينا اليوم عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات

قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 6 & 8 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات مشاهدة مباراة أنس جابر وإيلينا سفيتولينا بث مباشر Elina Svitolina vs Ons Jabeur في الدور الثالث من بطولة ويمبلدون 2024

زر الذهاب إلى الأعلى