يلا شوت

مشاهدة مباراة تركيا ضد هولندا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة هولندا – تركيا ؟ في ربع نهائي يورو 2024

البث المباشر لمباراة هولندا ضد تركيا اليوم يويتوب Turkey VS Netherlands وتسعى هولندا لتجنب المفاجأة التركية عندما يتقابل المنتخبان يوم السبت السادس من يوليو في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2024” التي تستضيفها ألمانيا. يتقدم اللاعب كودي خاكبو، الذي يلعب في صفوف منتخب هولندا، في مباراته القادمة ضد تركيا، حيث يعول المنتخب التركي على الشاب أردا غولر. حصلت هولندا على اللقب في عام 1988 مع ماركو فان باستن ورونالد غوليت وفرانك ريكارد، ولكن التشكيلة الحالية تحت إشراف المدرب رونالد كومان لا تحتوي على نجوم عالميين مثلهم.

مشاهدة مباراة تركيا ضد هولندا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة هولندا – تركيا ؟ في ربع نهائي يورو 2024 بعد فوزها الكبير على رومانيا، قامت هولندا بتعويض هزيمتها السابقة في مباراة المجموعات ضد النمسا بنتيجة 2-3، والتي وصفها كومان بأنها “مروعة”. هذه المرة الرابعة التي تصل فيها تركيا إلى ربع النهائي في بطولة كبرى، بعد أن وصلت إلى المركز الثالث في كأس العالم 2002، وإلى ربع النهائي في كأس أوروبا 2000، ونصف النهائي في عام 2008. يعود نجم وسطها هاكان تشالهان أوغلو والمدافع ساميت أكاديين إلى صفوف الفريق بعد فترة من الإيقاف، لكن الفريق يفتقد الوسطاء أوركون كوكتشو وإسماعيل يوكسيك.

تقام مباراة تركيا وهولندا والقنوات الناقلة للمباراة

من المقرر إقامة المباراة يوم السبت السادس من يوليو/تموز على ملعب “الأولمبي” في برلين، وستبدأ المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وتعرض المباراة على القنوات الرياضية القطرية “بي إن سبورتس”.

  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 2 Max
  • beIN Sports HD 3 Max
  • beIN Sports HD 4 Max

مشاهدة مباراة تركيا ضد هولندا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة هولندا – تركيا ؟ في ربع نهائي يورو 2024 يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة على موقع جول مصر .

حكم مباراة هولندا ضد تركيا

يدار المباراة بواسطة حكام فرنسيين بقيادة كليمان توربان.

تشكيل تركيا المتوقع في مواجهة هولندا

يتوقع إن يعتمد مدرب المنتخب التركي علي التشكيل التالي في بداية المباراة:-

  • حراسة المرمى: جونوك
  • خط الدفاع: مولدور – ميريح ديميرال – بردكجي – كاودي أوغلو
  • خط الوسط: كان إيهان – يوكسك – أوركون كوكو
  • وفي الهجوم: أردا جولر – باريش يلماز – كينان يلدز.

يجب الإشارة إلى أن منتخب تركيا لكرة القدم قدم أداءً رائعًا في بطولة يورو 2024، وتميز ذلك في المرحلة النهائية حيث حصد المركز الثاني في مجموعته وفاز على النمسا في دور الـ16 بنتيجة 2-1. من ناحية أخرى، تأهل منتخب هولندا إلى دور الثمانية بعد تغلبه على رومانيا بثلاثية نظيفة في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تشكيلة هولندا المتوقعة

جاء تشكيل هولندا المتوقع على النحو التالي

  • في حراسة المرمى: بارت فيربروجين.
  • في خط الدفاع: ينزل دومفريس – فيرخل فان دايك – ستيفان دي فريج – ناثان آكي.
  • في خط الوسط: جيردي شوتن – تياني ريندرز – جيريمي فريمبونج.
  • في خط الهجوم: كودي جاكبو – ممفيس ديباي – تشافي سيمونز.

أردوغان يحضر مباراة تركيا وهولندا

مشاهدة مباراة تركيا ضد هولندا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة هولندا – تركيا ؟ في ربع نهائي يورو 2024 سيرافق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان المباراة، بعد استدعاء السفير التركي في برلين رداً على استدعاء السفير الألماني في أنقرة بسبب تصريحات جدلية للنائب ديميرال.

بث مباشر مباراة هولندا وتركيا اليوم , توترت العلاقات بين البلدين بسبب احتفال ديميرال بتسجيل هدف في مباراة النمسا في ليبزيغ، ونشر صورة له يرفع يده بإشارة “الذئاب الرمادية” التي أثارت جدلا سياسياً. فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقا يوم الأربعاء الماضي بشأن اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى