يلا شوت

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سويسرا – إنجلترا؟ في ربع نهائي يورو 2024

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سويسرا – إنجلترا؟ في ربع نهائي يورو 2024 يورو 2024 يتطلع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم إلى استمتاع موعد مباراة إنجلترا وسويسرا وهذا خلال مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا حتى الرابع عشر من شهر يوليو الحالي. “في الفقرة التالية، يقدم موقع ‘الأسبوع’ ملخص عن” موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024، ستتم بث مباراة النار المنتظرة لعشاق كرة القدم على القنوات التلفزيونية، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع للمنتخبات المشاركة والسويسرية.

اخر اخبار منتخب إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

البث المباشر لمباراة إنجلترا ضد سويسرا وتتجه أعين عشاق كرة القدم والعالمية نحو ملعب “مركور شبيل أرينا”، الذي سيقام فيه المباراة. إنجلترا ضد سويسرا وكانت هذه إحدى أقوى المباريات في دور الربع نهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية. يورو 2024  .

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سويسرا – إنجلترا؟ في ربع نهائي يورو 2024 تمكن منتخب إنجلترا من التأهل إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024 بعد الفوز على منتخب سلوفاكيا في مباراة مثيرة، حيث كان المنتخب السلوفاكي متقدمًا حتى الدقيقة الأخيرة قبل أن يتمكن بيلينجهام من إدراك التعادل ومن ثم هاري كين من تسجيل هدف الفوز وحجز بطاقة الدور ربع النهائي.

بث مباشر مباراة سويسرا وإنجلترا اليوم أثناء تحقيق منتخب سويسرا لأكبر مفاجأة في تاريخ البطولة، وإخراجه لحامل اللقب الإيطالي من البطولة بفوزه عليه 2-0 وضمانه التأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا، يسعى لاعبون مثل شاكيري وأكانجي لمتابعة مسيرتهم والتغلب على المنتخب الإنجليزي للوصول إلى الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية.

توقعات التشكيل الإنجليزي المرتقب أمام سويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

وجاء تشكيل المنتخب الإنجليزي المتوقع بهذه الطريقة

  • حراسة المرمى: بيكفورد.
  • تشكيل الدفاع: كيران تريبيير – إزيري كونسا – جون ستونز – كايل ووكر.
  • الثلاثي المتوسط: ترنت ألكسندر أرنولد – ديكلان رايس – جود بيلينجهام.
  • الهجوم: فيل فودين – هاري كين – بوكايو ساكا.

من المتوقع أن يكون تشكيل سويسرا ضد إنجلترا في ربع نهائي يورو 2024.

وكان تشكيل سويسرا المتوقع على الشكل التالي.

  • حراسة المرمى: يان سومر.
  • حط الدفاع: فابيان شار، مانويل أكانجي، ريكاردو رودريغيز.
  • خط الوسط : سيلفان فيدمير – غرانيت شاكا – ريمو فريلير – مايكل آيبشير.
  • خط الهجوم: فابيان ريدر – دان ندوي – بريل إيمبولو.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي بطولة يورو 2024.

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” يوم السبت المقبل، الذي يوافق 6 يوليو الحالي، كتاريخ موعد مباراة إنجلترا وسويسرا وتحدث ذلك خلال لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لعام 2024، التي تجري حاليًا في ألمانيا حتى 14 يوليو الحالي.

مشاهدة مباراة إنجلترا ضد سويسرا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة سويسرا – إنجلترا؟ في ربع نهائي يورو 2024 وتنطلق مباراة  إنجلترا وسويسرا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، ستُقام المباراة على أرضية استاد “مركور شبيل أرينا”.

قنوات البث والمعلقين لمباراة إنجلترا وسويسرا في دور ربع نهائي بطولة يورو 2024.

تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الحصرية والوحيدة لبث مباريات ربع نهائي يورو 2024.القنوات التي تنقل مباراة إنجلترا وسويسرا على وجه التحديد، من خلال محطة بي إن سبورتس اتش دي1 ماكس، بتعليق من قبل حسن العيدروس.

زر الذهاب إلى الأعلى