يلا شوت

مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر Lorenzo Musetti vs Djokovic اليوم 12-07-2024 يلا شوت نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024

بث مباشر نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024 يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر Lorenzo Musetti vs Djokovic اليوم 12-07-2024 في نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024 حيث تقام اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وصعد الإيطالي لورينتسو موسيتي إلى الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون للتنس، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى، بعد فوزه على لاعب الولايات المتحدة تيلور فريتز بنتيجة ثلاث مجموعات مقابل مجموعتين في ربع النهائي اليوم الأربعاء. فاز موسيتي، الذي يحتل المركز 25 عالميًا، في المباراة بنتيجة 3-6 و7-6 (7-5) و6-2 و3-6 و6-1. وسيواجه في نصف النهائي الإيطالي اللاعب الصربي نوفاك جوكوفيتش، الذي يحتل المركز الثاني عالميًا وفاز باللقب سبع مرات.

وتنقل مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر يوتيوب اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية وبالتحديد عبر قناة beIN SPort HD7 بالتعليق العربي تأهل اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، الذي يحتل المركز الثاني عالمياً، إلى الدور نصف النهائي من بطولة ويمبلدون لكرة المضرب بسبب انسحاب اللاعب الأسترالي أليكس دي مينور بسبب الإصابة قبل ساعات قليلة من المباراة المقررة بينهما يوم الأربعاء. قال دي مينور، الذي أصيب في فخذه خلال انتصاره على اللاعب الفرنسي أرتور فيس في الدور الرابع: “من الواضح أن هذا لم يكن التصريح الذي أردت أن أقوله … أنا محطم، ولكن يجب عليّ الانسحاب بسبب الإصابة في الفخذ”. ونستعرض من خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش المصنف الثاني عالميا ضد الإيطالي لورينتسو موسيتي اليوم ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش اليوم .

أخر اخبار نوفاك جوكوفيتش قبل مواجهة لورينتسو موسيتي اليوم في نصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2024

بث مباشر مباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم تأهل نوفاك دجوكوفيتش إلى الدور نصف النهائي في بطولة ويمبلدون للتنس بعد انسحاب منافسه أليكس دي مينور بسبب الإصابة اليوم الأربعاء. أعلن اللاعب الأسترالي دي مينور، المصنف التاسع، أنه لن يشارك في “أهم مباراة في حياته” بسبب إصابة في الفخذ، مما فتح الباب أمام اللاعب الصربي البارز، الذي حقق لقب ويمبلدون سبع مرات، للوصول إلى الدور قبل النهائي في نادي عموم إنجلترا للمرة الثالثة عشرة.

يلا شوت مشاهدة لقاء لورينتسو موسيتي ضد جوكوفيتش اليوم وصرح دي مينو في مؤتمر صحفي قائلاً “أشعر بالحزن، ولكن يجب علي الانسحاب، شعرت بالألم في نهاية المباراة السابقة، وبعد الفحوصات تبين أن المشاركة في مباراة دور الثمانية يمكن أن تتسبب في تفاقم الإصابة، لا يمكنني إخفاء أن هذه المباراة كانت هي الأهم في مسيرتي”.

البث المباشر لمباراة نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميًا، أمام لورينتسو موزيتي من أجل التأهل إلى النهائي. ديوكوفيتش البالغ من العمر 37 عامًا يسعى إلى تعزيز رقمه القياسي بفوزه ببطولة الجراند سلام برقم 25، ومعادلة رقم البطل روجر فيدرر الذي فاز ببطولة ويمبلدون ثماني مرات.

موعد لقاء نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي  في نصف نهائي بطولة ويمبلدون 2024.

يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر Lorenzo Musetti vs Djokovic اليوم 12-07-2024 في نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024 من المخطط أن تُقام المباراة في الساعة الواحدة والنصف  مساءً بتوقيت القاهرة، في الملعب الرئيسي – ويمبلدون – Wimbledon Centre Court، يوم الاثنين الموافق 01 يوليو 2024.

  • الواحدة والنصف مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية والنصف مساءاً : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة والنصف مساءاً : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر Lorenzo Musetti vs Djokovic اليوم 12-07-2024 في نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024 ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة  نوفاك جوكوفيتش ضد  لورينتسو موسيتي اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و«بي إن سبورتس HD7».

أخر اخبار لورينتسو موسيتي قبل مواجهة نوفاك جوكوفيتش اليوم في نصف نهائي بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2024

البث المباشر لمباراة جوكوفيتش ضد موسيتي اليوم وتأهل لورينزو موزيتي إلى الدور نصف النهائي في بطولة ويمبلدون للتنس بعد تغلبه على تايلور فريتز بنتيجة 3-6 و7-6(5) و6-2 و3-6 و6-1 في خمس أشواط يوم الأربعاء. الإيطالي تمكن من التغلب على خسارته في المجموعة الأولى بسلاسة تامة، مما جعله يسيطر على المباراة ويفوز على الأمريكي فريتز. يواجه الآن موزيتي نوفاك ديوكوفيتش في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون.

بث مباشر مباراة موزيتي ضد نوفاك جوكوفيتش اليوم وبعد المباراة، صرح موزارتي قائلاً “قد لا أعثر على الكلمات الملائمة للتعبير عن ذلك. الصعب تفسيره، ولكن سوف أبذل قصارى جهدي”. أعتقد أنني لم أدرك بعد عواقب ما قمت به. أرغب في البداية بشكر كل الأشخاص، وجميع المعجبين الإيطاليين الذين حضروا لدعمنا هنا. فاز فريتز بالمجموعة الأولى بشكل ممتاز دون الوصول إلى أقصى مستوى له. وفي مقابل ذلك، استغل فريتز فرص كسر الإرسال وبدأ المباراة بشكل مريح، على عكس موزيتي. لعب موزيتي بثقة في المجموعة الثانية بعكس الثقة التي كان يفتقدها في المجموعة الأولى.

يلا شوت مشاهدة مباراة موزيتي ضد جوكوفيتش اليوم بث مباشر وحافظ الإيطالي على هدوئه طوال المباراة وعاد إلى أدائه الجيد، وحلّ في المركز الأول بنتيجة 5-3 قبل أن يتغلب في الشوط الفاصل ويعادل النتيجة في النهاية. كانت المجموعة الثالثة هي الأكثر إثارة في المباراة حتى الآن، حيث تمكن موزيتي من فرض سيطرته على المباراة بفضل إرسالاته القوية وتقدمه في النتيجة. كان فريتز مرتبكًا ومضطربًا بشكل واضح، ولم يجد أي حلاً للأسئلة التي طرحها موزيتي عليه. مع تقدم اللاعب الإيطالي بمجموعة واحدة في المجموعة الرابعة، بدا أن الزخم والثقة تتجه نحوه بوضوح، لكن اللاعب الأمريكي ظهر بقوة فجأة بعد أداء ضعيف في المباراة السابقة.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم بث مباشر من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة مباراة نوفاك جوكوفيتش ضد لورينتسو موسيتي بث مباشر Lorenzo Musetti vs Djokovic اليوم 12-07-2024 في نصف نهائي من بطولة ويمبلدون 2024

زر الذهاب إلى الأعلى