يلا شوت

مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش بث مباشر Carlos Alcaraz vs Novak Djokovic اليوم 14 -07-2024 يلا شوت نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر

مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش بث مباشر Carlos Alcaraz vs Novak Djokovic اليوم 14 -07-2024 يلا شوت نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر في إعادة لنهائي العام الماضي يخوض نوفاك جوكوفيتش المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس 2024  أمام الماتدور الإسباني كارلوس الكاراز في مواجهة ثأرية ونارية ويترقب محبي كرة المضرب حول العالم بفارغ الصبر موعد المباراة الهامة في نهائي ويمبلدون2024  بين كارلوس ألكاراز الإسباني ونوفاك دجوكوفيتش الصربي. والتي تنطلق في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

وتنقل مشاهدة مباراة الكاراز وجوكوفيتش اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات وذلك بعدما عاد ألكاراز إلى أفضل مستوياته وفاز على الروسي دانييل ميدفيديف، مما جعله يتأهل إلى نهائي ويمبلدون للمرة الثانية على التوالي يوم الجمعة، وهو الآن على بعد خطوة واحدة من الحفاظ على لقبه. يعتبر ألكارز ثاني أصغر شخص يفوز ببطولة ويمبلدون في التنس عندما كان عمره 21 عامًا و65 يومًا، بعد رافاييل نادال الذي حقق اللقب عندما كان عمره 21 عامًا و33 يومًا. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الكاراز ضد جوكوفيتش اليوم بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة جوكوفيتش والكاراز بث مباشر وملعق اللقاء .

دجوكوفيتش يقضي على موسيتي ويستعد لمواجهة ألكاراز مرة أخرى

البث المباشر لمباراة نوفاك جوكوفيتش اليوم في يوم الجمعة، نجح اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش في التأهل إلى المباراة النهائية بعد تفوقه على اللاعب الإيطالي لورينزو موسيتي بنتيجة 6-4 و7-6 و6-4. واجه دجوكوفيتش مقاومة قوية من موسيتي، البالغ من العمر 22 عامًا، قبل أن يتأهل للنهائي العاشر في ويمبلدون بعد مرور ساعتين و48 دقيقة.

يلا شوت مشاهدة مباراة الكاراز ضد جوكوفيتش اليوم ويتطلع دجوكوفيتش، الذي وصل إلى نهائي ويمبلدون للمرة السادسة على التوالي، إلى تحسين رقمه القياسي من خلال الفوز بلقبه الـ25 في البطولات الأربع الكبرى.” يحاول اللاعب الثأر من ألكاراز الذي هزمه في خمس مباريات مثيرة العام الماضي، بهدف الفوز باللقب لأول مرة.

موعد نهائي بطولة ويمبلدون بين ألكاراز ودجوكوفيتش .

تدور المباراة النهائية في بطولة ويمبلدون للتنس يوم الأحد القادم 14 يوليو 2024، على أرضية ملعب “سينتر كورت ” في لندن. يرغب ألكاراز في تكرار نفس السيناريو من العام الماضي، وهو الفوز على نوفاك دجوكوفيتش وحصد هذا اللقب التاريخي. على قناة يورو سبورت 1 الفرنسية، وقناة فرانس 2 الثانية الفرنسية، بالإضافة إلى قناة RTS Deux السويسرية. وتنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • الرابعة عصرا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة عصرا  : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصرا : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد جوكوفيتش بث مباشر Carlos Alcaraz vs Novak Djokovic اليوم 14 -07-2024 يلا شوت نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7 ».

القنوات الناقلة لمباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش في بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر

يلا شوت نهائي ويمبلدون 2024 بث مباشر مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش بث مباشر Carlos Alcaraz vs Novak Djokovic اليوم 14 -07-2024 يلا شوت نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات كرة المصرب وبالتحديد بطولة ويمبلدون 2024 المفتوحة للتنس  حيث تُذاع مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. بالإضافة الي إمكانية مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش اليوم عبر موقعنا جول مصر لنقل المباريات

قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 6 & 8 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ماهي أفضل طريقة لمشاهدة نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر ويواجه الصربي الفائز السابق باللقب سبع مرات، الإسباني كارلوس ألكاراز في النهائي بعد تجاوزه للروسي دانييل ميدفيديف بنتيجة ثلاث مجموعات لواحدة. ,يسعى دجوكوفيتش (37 عاماً) للفوز بالبطولة العظيمة والحصول على اللقب الثامن فيها، متساوياً بذلك مع الرقم القياسي للاعب سويسري متقاعد وهو روجر فيدرر (8 ألقاب). ويهدف الصربي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولات الغراند سلام (24 لقبًا) إلى تعزيز سجله المليء بالإنجازات.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات التنس اليوم بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات مشاهدة مباراة كارلوس الكاراز ضد نوفاك جوكوفيتش بث مباشر Carlos Alcaraz vs Novak Djokovic اليوم 14 -07-2024 يلا شوت نهائي بطولة ويمبلدون 2024 بث مباشر

زر الذهاب إلى الأعلى