يلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمجر بث مباشر كرة يد Hungary vs Egypt Handball القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمجر بث مباشر كرة يد Hungary vs Egypt Handball القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  حيث يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات تردد القنوات البث المباشر لمواجهة مصر والمجر في بطولة كرة اليد في أولمبياد باريس ٢٠٢٤. حيث يشهد اليوم السبت حضورًا بارزًا للفرق الرياضية المصرية في بطولة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024″، حيث يشارك منتخب كرة اليد في أول مباراة له اليوم في لعبة كرة اليد أمام منتخب المجر وتعتبر لعبة كرة اليد من أبرز الألعاب التي تتميز فيها مصر ومن المتوقع ان تحرز فيها ميدالية أولمبية.

وتنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب المجر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب المجر في مباراته الافتتاحية ضمن المجموعة الثانية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، التي تتضمن كذلك منتخبات الدنمارك وفرنسا والنروج والأرجنتين. وصعد المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد في يناير من هذا العام. سنستعرض معكم في هذا التقرير من “العين الرياضية” أبرز المعلومات حول مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع المجر، بما في ذلك القنوات الناقلة والمواعيد وكل ما يتلعق بمشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع .

ما القنوات التي تنقل مباراة منتخب مصر لكرة اليد والمجر في أولمبياد باريس 2024؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث أولمبياد باريس 2024، بما في ذلك منافسات كرة اليد ومواجهة بين مصر والمجر. كما تقوم شبكة قنوات الكأس القطرية ببث اللقاء على شاشتها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمجر

  • beIN Sports HD 3.
  • الكأس HD5.

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد والمجر في أولمبياد باريس 2024؟

تردد قناة بي إن سبورتس 3 على سهيل سات

  • التردد: 10810
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة الكأس HD5 على سهيل سات

  • التردد: 10770
  • الإستقطاب: افقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد المجر في أولمبياد باريس 2024 عبر البث المباشر؟

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر والمجر في أولمبياد باريس 2024، يمكنك استخدام وسيلتين مدفوعتين لمتابعة الحدث. الطريقة الأولى هي من خلال خدمة “بي إن كونكت” للمشتركين الذين يحصلون مسبقا على إحدى باقات بي إن سبورتس، أو من خلال الاشتراك في تطبيق “تود”.

جدول مباريات أولمبياد باريس 2024 كرة اليد – المجموعات

الجولة الأولى
المباراة الموعد النتيجة الملعب
إسبانيا – سلوفينيا السبت 27 يوليو 2024،
10:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6
المجر – مصر السبت 27 يوليو 2024،
12:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6
كرواتيا – اليابان السبت 27 يوليو 2024،
15:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6
النرويج – الأرجنتين السبت 27 يوليو 2024،
17:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6
ألمانيا – السويد السبت 27 يوليو 2024،
20:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6
الدنمارك – فرنسا السبت 27 يوليو 2024،
22:00 بتوقيت مكة المكرمة
أرينا جنوب باريس 6

توقيت مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد المجر بث مباشر في أولمبياد باريس 2024؟

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمجر بث مباشر كرة يد Hungary vs Egypt Handball القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليوم في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  تجري مباراة بين منتخب مصر ومنتخب المجر في أولمبياد باريس 2024 يوم السبت 27 يوليو 2024. تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات.

ما هي الفرق المشاركة في مجموعة منتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024؟

يشارك منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة الثانية في منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، بجانب منتخبات الدنمارك وفرنسا والمجر والنرويج والأرجنتين.

ما هي خطة المباريات لمنتخب مصر لكرة اليد في أولمبياد باريس 2024؟

  • الجولة الأولى: مصر مقابل المجر – 27 يوليو – الساعة 12 ظهرًا بتوقيت السعودية.
  • المباراة الثانية: مصر مقابل الدنمارك – 29 يوليو – الساعة 3 بعد الظهر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • المباراة الثالثة: مصر × فرنسا – 31 يوليو – 8 مساءً حسب التوقيت السعودي.
  • الدور الرابع: مباراة مصر مع النرويج – 2 أغسطس – الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية.
  • الجولة الخامسة: مباراة مصر ضد الأرجنتين ستقام في الرابع من أغسطس عند الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت السعودية.

اخر اخبار المنتخب المصري لكرة اليد قبل مواجهة منتخب المجر اليوم في دورة الألعاب الأولمبية 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمجر بث مباشر كرة يد Hungary vs Egypt Handball القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  تترقب الجماهير العربية بشغف لهذه اللقاء، حيث تأمل في أن يحقق منتخب مصر لكرة اليد إنجازًا تاريخيًا جديدًا للرياضة العربية. وبعدما كان المنتخب المصري على وشك تحقيق الميدالية الأولمبية في طوكيو 2020، إلا أن الحظ لم يكن في صالحهم في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب الإسباني لتحديد المركز الثالث. ولكن هذا لم يثنِّ الجماهير عن دعم الفراعنة ورغبتهم الكبيرة في رؤية فريقهم يتألق ويحقق النجاح في هذه البطولة.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمجر بث مباشر كرة يد Hungary vs Egypt Handball القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر لكرة اليوم في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  يدخل منتخب مصر إلى المباراة وهو يحمل آمال الجماهير المصرية التي تتوقع فوزهم. و تحقيق نتائج جيدة في هذا الحدث الرياضي العالمي. تاريخية طويلة من النجاح في العديد من الرياضات. بفوزه بميداليات ذهبية. ومنافسة شرسة مع أقوى المنتخبات العالمية. لبنان وقطر وسوريا. تضم الي جانب المجر قوية مثل المنتخب الدنماركي والمنتخب الفرنسي والمنتخب النرويجي. إلا أنهم عازمون على تقديم أفضل ما لديهم لا بد من بذل جهد زائد والتركيز على تطوير القدرات الفردية والجماعية للفريق. من الصعب التنبؤ بنتائج المباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى