يلا شوت

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر كرة يد Egypt vs Denmark Handball منتخب مصر لكرة اليد بث مباشر في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر كرة يد Egypt vs Denmark Handball منتخب مصر لكرة اليد بث مباشر في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics حيث يخوض المنتخب المصري اليوم مباراة قوية اليوم ضد الدنمارك بث مباشر في قمة مباريات بطولة كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية 2024 ينتظر منتخب مصر لكرة اليد مواجهة صعبة للغاية عندما يواجه المرشح الأول للفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الدنماركي، في ثاني مباريات دور المجموعات. بدأت مصر مشاركتها في الأولمبياد بطريقة رائعة بفوزها على المجر 35-32، مما يعني أنهم على بُعد خطوة واحدة تقريبًا من التأهل لربع النهائي.

تنقل مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد الدنمارك بث مباشر والآن يجب عليهم تحسين موقعهم في المجموعة لمواجهة خصم أسهل في الجولة المقبلة. من جهة أخرى، فازت الدنمارك على فرنسا بأداء مذهل، مما يظهر أن منافسة منتخب مصر ستكون قوية مع منتخب يُعتبر تاريخيا بالنسبة لمصر واللذين عُرضت مباريات مثيرة بينهما في كأس العالم 2021. جدول مباريات كرة اليد في أولمبياد باريس 2024 والترتيب فيما يلي سنتعرف سويًا على القنوات التي ستبث مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 وطرق مشاهدة البث المباشر والمزيد من المعلومات.

القنوات الناقلة لمباراة كرة اليد منتخب مصر والدنمارك بث مباشر في أولمبياد باريس 2024.

قنوات “بي إن سبورتس” ستكون الناقل الرسمي لجميع منافسات أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستقوم بنقل مباراة كرة اليد أيضاً عبر قنواتها المشفرة. ومن المتوقع أن تكون قناة beIN Sports HD 3 المشفرة هي الناقلة لمباراة مصر والدنمارك.

القنوات التي مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر كرة يد Egypt vs Denmark Handball منتخب مصر لكرة اليد بث مباشر في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  يمكن متابعة مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد عبر القنوات المتاحة على الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات، ويمكن العثور عليها من خلال الترددات التالية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك ومصر.

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS 3HD  نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 عمودي 27500 2/3

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مصر والدانمارك في أولمبياد باريس 2024 لكرة اليد على الهواء مباشرة؟

يمكنك متابعة مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect بدفع رسوم الاشتراك.

موعد المباراة بين منتخب مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 في رياضة كرة اليد.

موعد مباراة مصر والدنمارك في أولمبياد باريس 2024 هو يوم الاثنين الذي يوافق 29 يوليو. وتنطلق المواجهة المرتقبة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. وبدأ الجميع في البحث عن القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة منتخب مصر والدنمارك في كرة اليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من أولمبياد باريس. ستجرى المباراة في إحدى الصالات في باريس، ومن المهم أن يحقق الفراعنة نتيجة إيجابية من هذه المواجهة للبناء عليها، خاصة وأنهم يتنافسون في مجموعة صعبة.

القنوات المجانية الناقلة مباراة مصر والدنمارك في كرة اليد

  •  قناة بي إن سبورت 3. 
  •  قناة بي إن سبورت 4K. 
  •  قناة الجزائرية الأولي. 
  • القناة الجزائرية الشبابية السادسة.

كورة اون لاين مشاهدة مباراة مصر والدنمارك بث مباشر كرة يد Egypt vs Denmark Handball منتخب مصر لكرة اليد بث مباشر في دورة الألعاب الأولمبية Paris 2024 Olympics  من الواضح من السابق أن هناك عددًا من القنوات التي ستهتم بنقل مباراة منتخب مصر لكرة اليد، بمن فيها قناة beIN SPORTS 3 المشفّرة وقناة 4k، ولكن هناك قنوات على النايل سات ستبث المباراة كما فعلت في المواجهة الأولى ضد منتخب المجر، وهي قناة الجزائر الأولى أو الجزائرية الشبابية السادسة. ستكون المباراة ضد الدنمارك اختبارًا حقيقيًا لمنتخب مصر الذي يسعى لتحقيق أداء مميز والتأهل إلى دور الربع نهائي، سيتم بث المباراة عبر قنوات beIN SPORTS الرياضية، مما يمكّن المشجعين المصريين والعرب من متابعة اللقاء الذي ينتظرونه. في المجموعة الثانية، يتصدر منتخب الدنمارك الترتيب بفارق أهداف عن النرويج ومصر. ووفقاً لنظام البطولة، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى دور الربع نهائي.

البث المباشر لمباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد منتخب الدنمارك يوتيوب ويلتقي الفريق الأول من المجموعة الأولى مع الفريق الرابع من المجموعة الثانية، والثاني من المجموعة الأولى مع الثالث من المجموعة الثانية، والثالث من المجموعة الأولى مع الثاني من المجموعة الثانية، والرابع من المجموعة الأولى مع الفريق الأول من المجموعة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى