أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 حيث من المقرر أن تقام اليوم مباراة قوية ومواجهة عربية خالصة علي الأراضي الفرنسية من أجل تحديد المركزين الثالث والرابع والفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024 اليوم الموافق 8 أغسطس 2024 في تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية ويرتقب الملايين من محبي وعشاق الكرة العربية في كل مكان حول العالم أفضل طريقة لمشاهدة مباراة المغرب ومصر اليوم بث مباشر في دورة الألعاب الأولمبية 2024 .

كورة لاين مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت يبحث الجمهور المصري حاليًا عن التردد الذي ستُنقل عليه مباراة منتخب مصر والمغرب بثًا مباشرًا اليوم في أولمبياد باريس 2024، حيث يتنافس منتخب مصر تحت 23 سنة للفوز بالميدالية البرونزية التاريخية. وتزاحم الحماس بين الأشقاء العرب قبل بدء اللقاء الليلة. بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه المنتخبان في الأولمبياد، إلا أن عامل الخبرة كان حاسمًا في الدور نصف النهائي، حيث سيلتقي الفريقان في مباراة تحديد المركز الثالث بعد الخسارة في المباراة السابقة. وبينما يُبحث الجمهور عبر محركات البحث العالمية عن تردد بث مباشر لمباراة منتخب مصر والمغرب اليوم، يُقدم موقع القاهرة 24 أحدث أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية بالإضافة إلى مواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم.

قناة مفتوحة تنقل بث مباشر لمباراة منتخب مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 اليوم.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 أعلنت قناة بي إن سبورت إكسترا 2 أنها ستقوم بنقل مباشر لمباراة منتخب مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 كجزء من سياسة القناة في نقل منافسات الأولمبياد مجانًا. ستكون المباراة متاحة لجميع المشجعين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة مفتوحة تابعة للقناة، وفقًا لجدول البث المعلن.

 تردد قناة beIN Sports xtra 2 
القمر الصناعي: نايل سات، تردد 12604، استقطاب أفقي – H، معدل ترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/2، القناة مفتوحة.

مباراة الفريق الأولمبي المصري والمغربي المقررة اليوم في أولمبياد باريس 2024.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 سيتحدد الفائز بمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024 اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي، والرابعة عصرًا بتوقيت عواصم بلاد المغرب العربي.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب

من المتوقع أن يعلن تشكيل منتخب مصر الأولمبي اليوم، استعداداً لمواجهة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024.

  • حراسة المرمى: حمزة علاء.
  • خط الدفاع: كريم الدبيس – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد شحاتة.
  • خط الوسط: محمد النني – أحمد نبيل كوكا – محمود صابر.
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – إبراهيم عادل – أسامة فيصل.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 تم تحديد موعد مباراة قوية بين المنتخبين المغربي والمصري من أجل المنافسة على الميدالية البرونزية في بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس 2024. انتهى مشوار كلا الفريقين في الدور نصف النهائي بعد الخسارة بكرامة أمام إسبانيا 1-2 وفرنسا 1-3، وستُنقل المباراة المرتقبة عبر القنوات التي ستعرضها.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 سوف تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من أغسطس/آب 2024 في ملعب لابوجوار في نانت، وتبدأ الساعة السادسة مساءً على الساعة 18:00. وستُبث المباراة على القنوات:

  • beIN Sports HD 1
  • Arriyadia (الرياضية المغربية)
  • TRT Spor HD

ما القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟

تمتلك شبكة قنوات beIN SPORTS حقوق بث مباراة مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024، وسوف تبث المواجهة على قناة beIN Sports HD 1 وكذلك  beIN Sports HD .كما يمكن متابعة المباراة مفتوحة دون أي اشتراك عبر  beIN Sports Xtra 2.
وتقوم قنوات الشبابية الجزائرية والمغربية الرياضية ببث مباريات الدورة بشكل عام على قمر نايل سات، ويمكن أن تعرض اللقاء ضمن خطتها البرامجية لتغطية الأولمبياد.كما يمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت عبر تطبيق beIN connect أو TOD.

مشوار منتخبي مصر والمغرب في الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

البث المباشر لمباراة منتخب مصر ومنتخب المغرب اليوم في مباريات نصف النهائي، خسر كل منتخبين بدورهم وخرجا من المسابقة، ولكن لا يزال لديهما فرصة للحصول على الميدالية البرونزية. ولم يكن منتخب المغرب الأولمبي الأداء أفضل من الفريق المصري، اللذان وصلا إلى دور الأربعة لأول مرة في تاريخهما في كأس العالم 2022، ولكن خسرا وحل المغرب في المركز الرابع. بينما لم تكن النتائج الجيدة مستمرة لمنتخب مصر، الذي خرج من دور الأربعة للمرة الثالثة في تاريخه بعد العامي 1928 و 1964، حيث حل في المركز الرابع.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر والمغرب بث مباشر Egypt U23 vs Morocco U23 في مباراة الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 في المباراة الأولى، افتتح المغرب التسجيل من خلال سفيان رحيمي، أفضل هداف في البطولة حتى الآن بستة أهداف، منها هدف دولي (37)، ولكن انقلبت الأوضاع لصالح إسبانيا بفضل فيرمين لوبيز، مهاجم برشلونة، الذي استفاد من خطأ دفاعي من المغرب وسجل الهدف التعادلي (66) وصنع هدف الفوز للمدافع الإسباني خوا نلو سانشيز (85). أما في المباراة الثانية، فقد سجلت مصر، التي لعبت بـ10 لاعبين بعد طرد عمر فايد (92)، بهدف من تسجيل محمود صابر (62)، وردت فرنسا بثلاثية من تسجيل جان-فيليب ماتيتا (83 و 99) وميكايل أولييه (108). وبذلك أحرزت فرنسا تأهلا لملاقاة إسبانيا، التي فازت على المغرب 2-1 في مباراة ساخنة في مرسيليا.

زر الذهاب إلى الأعلى