أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الأهلي – العروبة؟ في الدوري السعودي

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الأهلي ضد العروبة مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الأهلي – العروبة؟ في الدوري السعودي ويبحث الملايين من محبي وعشاق الراقي السعودية عن توقيت وموعد مباراة الأهلي ضد العروبة  كما يبحث عشاق الكرة السعودية والعربية عن تذاع مباراة الأهلي ضد العروبة على القنوات الناقلة. اليوم هو الجمعة، وهذا ضمن الجولة الأولى من مسابقة “روشن” للدوري السعودي للمحترفين في موسم 2024-2025.

ويقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر في الفقرات التالية تردد قنوات تنقل المباراة بين الأهلي والعروبة في الدوري السعودي اليوم، بالإضافة إلى القنوات البث التي ستنقل هذه المباراة المهمة لمحبي فريق “الراقي”، وكذلك المعلق المثير للمباراة الذي سيكون بجانب زملاء روبيرتو فيرمينو. ومن خلال هذا التقرير نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي والعروبة مباشرة والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودية ومعلق اللقاء

أخر اخبار الأهلي والعروبة قبل مواجهة اليوم في الدوري السعودي

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد العروبة ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بث تسجيل مبارياته في الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025، ويلعب الجولة الأولى من المسابقة، حيث يحتضن الوافد الجديد فريق العروبة، حيث يسعى الراقي للفوز والمنافسة على لقب “روشن”.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والعروبة مجانا وعند الحديث عن تاريخ المواجهات التي جمعت الطرفين الأهلي ضد العروبة نلاحظ أن الفريقين لعبا سابقا 9 مباريات، وتمكن “الراقي” من الفوز في 7 منها، بينما انتهت مباراتان بالتعادل، ولم ينجح العروبة في الفوز على أهلي جدة من قبل.

موعد ماتش الأهلي والعروبة في الدوري السعودي اليوم

صافرة بداية موسم 2019-2020 لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. موعد المباراة بين الأهلي والعروبة. ويأتي ذلك ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” لهذا الموسم 2024-2025. ومن المقرر أن تنطلق مباراة  الأهلي ضد العروبة اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024 في الأوقات الأتية :

  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة،
  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي،
  • سيتم إقامة المباراة على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة الرياض.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة النادي الأهلي ضد نادي العروبة في الدوري السعودي.

تُعتبر قنوات SSC السعودية الناقل الرسمي الوحيد لمباريات الدوري السعودي في موسم 2024-2025.القنوات التي ستبث مباراة الأهلي مع العروبة ، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.

معلق مباراة الأهلي ضد العروبة في الدوري السعودي اليوم

قناة SSC السعودية اختارت شخصا معينا للتعليق على أحداث المباراة. الأهلي ضد العروبة اليوم توقّع أن يظهر المعلق المخضرم فهد العتيبي على قناة SSC1 HD.

بطاقة مباراة الأهلي والعروبة

  • المباراة الأهلي – العروبة
  • التاريخ الجمعة 23 أغسطس 2024
  • الموعد 21:00 السعودية ومصر
  • الملعب الجوهرة المشعة
  • القنوات الناقلة SSC SPORT 1 HD , SSC SPORT 5 HD ,SSC SPORT 1 SD
  • المشاهدة عبر الإنترنت شاهد
  • التعليق فهد العتيبي ,مدحت شلبي ,أحمد النفيسة

ولمعرفة نتيجة مباراة الأهلي ضد العروبة اليوم لحظة بلحظة في أولي مباريات الراقي بالدوري السعودي تابعونا عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى