أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة الرجاء ضد الحرس الوطني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الرجاء الرياضى – أس جي إن إن؟ في دوري أبطال أفريقيا

يلا شوت مشاهدة مباراة الرجاء ضد الحرس الوطني بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادى الرجاء الرياضى – أس جي إن إن؟ في دوري أبطال أفريقيا حيث تقام اليوم مباراة إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024 حيث يخوض فريق الرجاء المغربي مباراة اليوم أمام فريق الحرس الوطني في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة أين يمكنني مشاهدة نادي الرجاء الرياضي – أس جي إن إن؟ هذا هو السؤال الذي يشغل العديد من متابعي كرة القدم الإفريقية والمغربية بشكل خاص، لمعرفة كيفية مشاهدة بث مباشر لمباراة الرجاء ضد الحرس الوطني. يقدم موقع يلا مصر في هذا النص القنوات التي ستبث مباراة إياب الرجاء والحرس الوطني النيجيري، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الرجاء والحرس الوطني الاياب

انتهت مباراة الذهاب بين الحرس الوطني والرجاء الرياضي بفوز الفريق المغربي بنتيجة 2-1، مما يضعه في موقع مريح للتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني من البطولة. يكفي التعادل في مباراة الإياب لضمان الصعود، وستُقام المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت المغرب على ملعب العربي الزاولي، في إطار منافسات الدور التمهيدي لـ دوري أبطال إفريقيا للموسم 24-25.

 أين يمكنني مشاهدة مباراة نادى الرجاء الرياضي – إس جي إن إن؟

عدد كبير من الجمهور يتساءل عن القنوات التي ستنقل مباراة الرجاء والحرس الوطني؟ وأين يمكنني مشاهدة نادي الرجاء الرياضي – أس جي إن إن؟ أوجبت قناة الرياضية المغربية، على حسابها في منصة “إكس” قائلة: “ستكون مباراة الرجاء الرياضي ضد الحرس الوطني النيجيري مباشرة على الرياضية، ضمن دوري أبطال إفريقيا لعام 2024-2025 في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول”. لذا يمكنكم متابعة مباراة الرجاء والحرس الوطني مباشرة على قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج، في إياب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مشاهدة مباراة الرجاء والحرس الوطني بث مباشر

تقدم موقع يلا مصر في هذا المقال فرصة مشاهدة مباراة الرجاء والحرس الوطني بث مباشر عبر الإنترنت، بهدف خدمة الزوار وتلبية احتياجات القراء. يمكنكم البقاء على هذه الصفحة حيث سيتم إضافة رابط لبث مباشر للمباراة بجودة عالية وبدون تقطيع قبل بدء المباراة ببضع دقائق. يجدر بالذكر أن مباراة الرجاء وأس جي إن إن ستقام بحضور جماهير كبيرة لتشجيع الفريق نحو الفوز والتأهل

تشكيل الرجاء البيضاوي ضد الحرس الوطني المتوقع في دوري أبطال إفريقيا

  • حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
  • خط الدفاع: محمد بولكسوت_ بوشعيب عراسي _ عبد الله خفيفي _ يوسف بلعمري.
  • خط الوسط: صابر بوغرين _ أحمادو كامارا – هيرفي جاي.
  • خط الهجوم: آدم النفاتي –نوفل الزرهزني – يسري بزوق.

أين يمكنني مشاهدة مباراة نادى الرجاء الرياضي -الحرس الوطني؟ ويرغب الرجاء في اجتياز الدور، عبر إسقاط خصمه النيجري، بعد الانتصار على الأخير، في مباراة الذهاب، التي جرت الأسبوع الماضي، وخلصت لصالح الفريق المغربي، بهدفين مقابل واحد. ويتمسك الرجاء بطموح الذهاب إلى أبعد مرحلة ممكنة في أبطال إفريقيا، والمنافسة على اللقب، ما يجعل جماهيره تنتظره منه التأهل ومواصلة المشوار، دون أي إشكال أو مفاجآت.

زر الذهاب إلى الأعلى