يلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الإتحاد والخلود اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الاتحاد – الخلود؟ في الدوري السعودي

القناة الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الخلود مجانا , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الإتحاد والخلود اليوم أين يمكنني مشاهدة الاتحاد – الخلود؟ في الدوري السعودي ومن المقرر أن تشهد مباراة الإتحاد ضد الخلود المشاركة الأولي لنجم النادي الأهلي المصري أليو ديانج مع فريق الخلود الوافد الجديد لدوري روشن السعودي في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية ومن المقرر أن يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات تغطية حصريه للمباريات ومتابعة نتائج مباريات دوري روشن السعودي ونقدم لكم اليوم تردد القنوات الناقلة لمباراة الخلود والإتحاد ومعلق مباراة الإتحاد ضد الخلود مباشرة .

ماهي طريقة مشاهدة مباراة الإتحاد والخلود بث مباشر عبر الشاشات ؟ ينتظر عشاق كرة القدم السعودية انطلاق موسم دوري روشن لعام 2024-2025 بفارغ الصبر، حيث ستكون المباراة الأولى بين الخلود والاتحاد ذات طابع قوي. ستُقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، حيث يرغب الاتحاد في بدء قوي يؤكد قدرته على الدفاع عن اللقب. على الاتحاد تقديم أداء مميز يطمئن جماهيره بقدرته على المنافسة في هذا الموسم، ويتساءل الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الخلود والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025. ومن جهته، يسعى الخلود لخلق مفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية ضد بطل الموسم السابق.

تردد القنوات الناقلة مباراة الخلود والاتحاد في الدوري السعودي.

خلال بث المباراة على قنوات SSC SPORTS، الحاصلة على حقوق نقل دوري روشن السعودي، يمكن متابعتها أيضًا عبر القنوات التالية:

  • عبر شاشة SSC Extra 1 HD.
  • SSC Extra 1 SD.

ستقدم هذه القنوات تغطية شاملة للمباراة بجودة عالية، مع تعليق مميز سيزيد من إثارة الأحداث خلال اللقاء.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الخلود والاتحاد مباشرة ؟

يمكن لجميع محبي وعشاق كرة القدم في المملة العربية السعودية متابعة جميع مباريات الإتحاد والخلود اليوم مجانا ، يمكن للجماهير مشاهدة مباراة الخلود والاتحاد من خلال الاشتراك في تطبيق “شاهد” الذي يقدم بثاً مباشراً لجميع مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025.

موعد مباراة الخلود والاتحاد في موسم دوري روشن السعودي لعام 2024-2025.

من المقرر أن تنطلق المباراة يوم السبت، 24 أغسطس 2024 في تمام الساعة 7:10 مساءً بتوقيت السعودية ومصر. ستكون هذه البداية مثيرة لموسم جديد يتضمن العديد من التحديات، حيث يسعى الاتحاد للحفاظ على لقبه، بينما يأمل نادي الخلود في تحقيق نتائج إيجابية تضيف له دفعة قوية في مسيرته بالبطولة. هذا التوقيت سيوفر لمحبي الفريقين فرصة للاستمتاع بالمباراة في جو من المتعة والحماس.  يلتقي فريق الهلال بفريق الأخدود في مباراة افتتاحية مثيرة ضمن الدوري السعودي للمحترفين لعام 2023-2024.

  • في حراسة المرمي : بريدراج رايكوفيتش.
  • خط الدفاع : معاذ فقيهي – سعد آل موسى – لويز فيليبي – فواز الصقور.
  • يأتي في خط الوسط : عوض الناشري – فابينيو – حسام عوار.
  • بينما يأتي في خط الهجوم : أحمد الغامدي – موسى ديابي – كريم بنزيما.
المباراة  الإتحاد ضد الخلود
موعد المباراة السبت 24 أغسطس 2024
توقيت المباراة  7:10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية
الملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة
القناة الناقلة   SSC Extra 1 HD
معلق المباراة  عبدالله الغامدي

نقدم لكم من خلال موقع (يلا مصر )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والدولية والأوروبية، الدوري الانجليزي، الدوري الاسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزي، كأس ملك اسبانيا، كأس إيطاليا، كأس ألمانيا، الدوري التونسي، الدوري الأوروبي، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الأفريقي،

زر الذهاب إلى الأعلى