يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وأستون فيلا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة ‎آرسنال – أستون فيلا؟ في الدوري الإنجليزي 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وأستون فيلا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة ‎آرسنال – أستون فيلا؟ في الدوري الإنجليزي 2024 سيقام لقاء ارسنال وأستون فيلا في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الموسم 2024/25 يوم السبت 24 أغسطس 2024. سنقدم لكم مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي 2025  والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وآستون فيلا بث مباشر ومعلق مباراة أستون فيلا وآرسنال اليوم بث مباشر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ويسعي فريق عمل يلا مصر الي توفير كافة روابط نقل مشاهدة مباراة أستون فيلا ضد آرسنال بث مباشر .

ما هو توقيت مباراة ارسنال وأستون فيلا بث مباشر

يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال وأستون فيلا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة ‎آرسنال – أستون فيلا؟ في الدوري الإنجليزي 2024 تقام مباراة بين أرسنال وأستون فيلا في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024/25. ستكون المباراة في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت موريتانيا، 5:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 6:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، و7:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والصومال. وستكون الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا.

موعد مباراة ارسنال وأستون فيلا

تبدأ مباراة آرسنال وأستون فيلا في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024/25، يوم السبت 24 أغسطس 2024 على ملعب ما. فيلا بارك تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت السعودي والساعة 8:30 مساءً بالتوقيت الإماراتي. أثناء بث مباراة أرسنال وأستون فيلا في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2024/25، عبر قناة beIN 4K و beIN Sports 1، الناقل الحصري لجميع المباريات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. وسيكون المعلق عامر عبدالله هو المسؤول عن التعليق على هذه المباراة.

التشكيلة المتوقعة لفريق آرسنال أمام فريق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025.

  •  حراسة المرمى: مايك ماينان.
  •  خط الدفاع: بيير كالولو، ماليك ثياو، فيكايو تيموري، ثيو هيرنانديز.
  •  خط الوسط: روبن لوفتس تشيك، ريد كرانيتش، تيجاني ريجيندرز.
  •  خط الهجوم: رافائيل لياو، أولييفيه جيرو، كريستيان بوليسيتش.

يلا شوت بث مباشر ارسنال واستون فيلا

خسر آرسنال آخر مباراة له في الدوري أمام أستون فيلا في أبريل. وكانت هذه هي الخسارة الوحيدة التي تعرض لها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 19 مباراة خاضها، وسجل خلالها 52 هدفًا. وانتهت 17 مباراة من تلك المباريات الـ19 بفوز آرسنال. في مبارياته التسع خارج أرضه، فاز آرسنال بثمانية من آخر تسع مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكانت الأهداف تتدفق على الطريق حيث سجل 28 هدفًا في تلك المباريات التسع واستقبل ثلاثة أهداف فقط. أنهى أستون فيلا الموسم الماضي في المركز الرابع بفارق ضئيل للغاية. وأنهى الموسم متقدما بنقطتين على توتنهام صاحب المركز الخامس والذي خسر ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما عانى فيلا في نهاية الموسم الماضي حيث حصل على نقطتين فقط من أربع مباريات.

 موعد مباراة  أرسنال ضد فريق آستون فيلا في موسم الدوري الإنجليزي 2024-2025 .
 المباراة   أرسنال ضد أستون فيلا 
 البطولة   الدوري الإنجليزي 
 الجولة   الجولة الثانية 
 ملعب المباراة   فيلا بارك 
 موعد المباراة   السبت، 24 أغسطس 2024 
 توقيت المباراة  7:30 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر والمملكة العربية السعودية
 الحكم   Michael Oliver 
 القنوات الناقلة   beIN 4K, beIN Sports 1 
 معلق المباراة   عامر عبد الله 

مشاهدة مباراة ارسنال واستون فيلا بث مباشر اليوم السبت 24-8-2024 ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم arsenal VS aston villa Live Stream على ملعب فيلا بارك وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي على الساعة 16.30 بتوقيت جرينيتش حصرياً على موقع يلا مصر .

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام استون فيلا

من المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال مباراته ضد أستون فيلا بالتشكيلة التالية:

  • في حراسة المرمى دافيد رايا
  • خط الدفاع يوريان تيمبر، ويليام ساليبا، جابرييل، بن وايت
  • خط الوسط ديكلان رايس، مارتن أوديجارد، توماس بارتي
  • خط الهجوم جابرييل مارتينيلي، كاي هافرتز، بوكايو ساكا

تاريخ مواجهات أرسنال واستون فيلا

عبر تاريخ مواجهات أرسنال وأستون فيلا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تواجه الفريقان في 54 مباراة، حيث حقق أرسنال التفوق في 31 مباراة منها، ما يعكس هيمنة الفريق اللندني في معظم اللقاءات.

مشاهدة ماتش أستون فيلا وآرسنال اليوم وعلى الجانب الآخر، نجح أستون فيلا في تحقيق الفوز في 10 مباريات، مما يظهر قدرته على مواجهة خصم بحجم الجانرز، كما انتهت 13 مواجهة بين الفريقين بالتعادل، مما يشير إلى وجود تنافس قوي بين الفريقين في بعض المناسبات.

بث مباشر مباراة أرسنال وأستون فيلا اليوم وبالرغم من تفوق أرسنال في هذه السلسلة من المواجهات، فإن أستون فيلا يبقى دائمًا خصمًا قادرًا على تقديم أداء قوي، خاصة في اللقاءات المهمة التي تجمع الفريقين.

نقدم لكم من خلال موقع “يلا مصر” تغطية مستمرة على مدار الساعة لأهم الأخبار الرياضية، بما في ذلك البطولات المحلية والإقليمية والدولية كالدوري الإنجليزي، والليغا الإسبانية، والدوري الفرنسي، والكالتشيو الإيطالي، والبوندسليغا الألماني، بالإضافة إلى البطولات الكأسية ككأس الاتحاد الإنجليزي وكأس ملك إسبانيا وكأس إيطاليا وكأس ألمانيا والدوري التونسي والدوري الأوروبي وكأس الأمم الأوروبية ودوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الأفريقي.

زر الذهاب إلى الأعلى