أخبار الرياضة

نتيجة وملخص مباراة جوكوفيتش ضد رادو البوت Radu Albot VS Novak Djokovic اليوم في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024

نتيجة وملخص مباراة جوكوفيتش ضد رادو البوت Radu Albot VS Novak Djokovic اليوم في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 ومن المقرر ان تقام أولي مباريات البطل الأولمبي الصربي نوفاك جوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بمواجهة المولدوفي رادو البوت في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة من أرضية ملعب ارثر اتش الذي أفتتح مبارياتة بمواجهة قوية جمعت بين بين شيلتون ضد دومنيك تيم ثم مواجهة كبيرة جمعت بين الأمريكية كوكو غوف ضد فارفارا غراشيفا فتابعونا من أجل مشاهدة أبرز مباريات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024  عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

وتنقل مشاهدة مباراة جوكوفيتش اليوم ضد رادو البوت بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر وبالتحديد من خلال قناة beIN Sport HD5 أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات عبر الانترنت حيث تنطلق اليوم الإثنين، بطولة أمريكا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز) رابع البطولات الأربع الكبرى في العام، بمشاركة كوكبة بارزة من النجوم. يشارك ديوكوفيتش في البطولة، منتشيًا بتتويجه مؤخرًا بالذهب الأولمبي للمرة الأولى في مسيرته، ويعود للمشاركة على الملاعب الصلبة للمرة الأولى منذ بطولة إنديان ويلز.

البث المباشر لمباراة جوكوفيتش ضد رادو البوت أون لاين بجودة عالية Radu Albot VS Novak Djokovic اليوم

بث مباشر لمباراة رادو البوت ضد جوكوفيتش يوتيوب ويبدأ النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشواره في بطولة “أمريكا المفتوحة للتنس” بمواجهة الروماني رادو البوت في الدور الأول. ستكون هذه المباراة بين اللاعبين في المرحلة المسائية بعد مباراة السيدات. سيكون هذا الظهور الأول دجوكوفيتش بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024. يسعى اللاعب الصربي للحصول على لقبه الخامس في هذه البطولة والأول في العام الحالي. وبعد خروجه من بطولة أستراليا المفتوحة ورولان غاروس بسبب الإصابة وخسارته في نهائي ويمبلدون، يتطلع دجوكوفيتش لتحقيق الفوز في أمريكا المفتوحة.

متى موعد دجوكوفيتش والبوت؟

نتيجة وملخص مباراة جوكوفيتش ضد رادو البوت Radu Albot VS Novak Djokovic اليوم في الدور الأول من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، ستكون مباراة بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بين نوفاك دجوكوفيتش ورادو ألبوت في الساعة 03:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، و12:30 منتصف الليل بتوقيت غرينتش. يُذاع اللقاء التاريخي على قناة بي إن سبورتس القطرية. ويبحث ديوكوفيتش عن التتويج بلقبه 25 في بطولات الجراند سلام، والوصول إلى العام السابع تواليًا مع التتويج بلقب جراند سلام واحد على أقل تقدير في العام، ومنذ 2011 لم تغب الألقاب الكبرى عن خزائن الصربي سوى في 2017.  والجدير بالذكر أنه للمرة الأولى منذ 1997، يتواجد 5 أمريكيين بين المصنفين 20 الأوائل عالميًا، وهم تيافو (المصنف 20) وتايلور فريتز (12) وبن شيلتون (13) وتومي بول (14) وسيباستيان كوردا (16).

تابع مباراة جوكوفيتش ضد رادو البوت بث مباشر من هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى