أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الأردن – منتخب كوريا الشمالية؟ في مباراة دولية ودية 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الشمالية بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎منتخب الأردن – منتخب كوريا الشمالية؟ في مباراة دولية ودية 2024 حيث بحث العديد من الناس في الساعات الأخيرة على جوجل عن قنوات بث مباراة الأردن وكوريا الشمالية الودية، والتي تأتي ضمن استعداداتهم للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. يوفر موقع يلا مصر إجابة عندما يمكن مشاهدتهما، بالإضافة إلى تقديم كافة التفاصيل حول اللقاء. تنتظر جماهير كرة القدم في العالم العربي وخاصة في الأردن معرفة موعد المبارتين، وسنقدم هذه التفاصيل في هذا المقال. ومن خلال هذا التقرير سوف نوفر لكم كل روابط نقل مشاهدة مباراة الأردن ضد كوريا الشمالية بث مباشر ومعلق اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة .

متى ستُقام مباراة الأردن وكوريا الشمالية الودية؟

كشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن تفاصيل وتوقيت مباراتي منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الشمالية  بث مباشر في المباراتين الوديتين الأولى والثانية. يهدف الاتحاد إلى توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للفريق الوطني لتحقيق أعلى مستوى من التحضير والدعم في سبيل التأهل إلى كأس العالم. تقام المباراة الأولى بين الأردن وكوريا الشمالية يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الأردن ومكة المكرمة، والثانية يوم الخميس 29 أغسطس 2024 في نفس التوقيت.

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الأردن ومنتخب كوريا الشمالية؟

يجيب موقع يلا مصر على استفسار الجماهير بخصوص مكان مشاهدة مباراة منتخب الأردن ضد منتخب كوريا الشمالية، حيث أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم أن المباراة ستُقام خلف الأبواب المغلقة بقرار من الجهاز الفني بقيادة جمال سلامي. سيتم إغلاق المدرجات أمام الجمهور وعدم نقل المباراة عبر القنوات التلفزيونية، وفقًا لتوجه الأجهزة الفنية للفريقين.

مجموعة الأردن في تصفيات كأس العالم

بث مباشر مباراة الأردن ضد كوريا الشمالية يوتيوب , تقع منتخب الأردن لكرة القدم في المجموعة الثانية من تصفيات الدور الثالث والحاسم لكأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت. سينطلق المنتخب في معسكره في عمان يوم السبت 24 أغسطس، وسيبدأ مشواره في التصفيات بمواجهة الكويت في 5 سبتمبر على استاد عمان الدولي، وسيواجه منتخب فلسطين في 10 سبتمبر في ماليزيا. يتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما يلعب أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدور الرابع من التصفيات. تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، كل واحدة تضم ست منتخبات.

قائمة المنتخب الأردني لمباراتين ودويتين ضد كوريا الشمالية

يلا شوت لعبة كوريا الشمالية ضد الأردن بث مباشر تم إدراج 34 لاعبًا في قائمة منتخب الأردن لمباراتي كوريا الشمالية، بما في ذلك العديد من الأسماء المعروفة مثل يزيد أبو ليلى ونور بني عطية وعبد الله الفاخوري. وقد استدعي الثنائي العزايزة وصبرة للالتحاق بالفريق، بالإضافة إلى إذن يوزن النعيمات بالتأخر في الانضمام إلى المعسكر.

زر الذهاب إلى الأعلى