أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة رايو فاليكانو – برشلونة؟ في الدوري الإسباني

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة رايو فاليكانو – برشلونة؟ في الدوري الإسباني  حيث يخوض الفريق الكتالوني ثالث مباريات الليجا الإسبانية موسم 2024 – 2025 عندما يحل ضيفا علي فريق رايو فاليكانو ويمني جماهير برشلونة النفس بتحقيق الفوز الثالث علي التوالي قبل التوقف الدولي القادم من أجل كسب الثقة ومواصلة المعنويات المرتفعة ولعل السؤال الذي يراود الجميع هو أين يمكنني مشاهدة مباراة رايو فاليكانو – برشلونة؟ هذا هو السؤال الذي يشغل بال عشاق كرة القدم في الوطن العربي ومحبي الدوري الإسباني.

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات وحيث يرغب الملايين من محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية في معرفة كيفية متابعة البث المباشر لهذه المباراة. يقدم موقع يلا مصر في هذا المقال قائمة القنوات الناقلة ومواعيد ومعلقين لمباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدوري الإسباني، بالإضافة إلى ترتيبات الفريقين. الطلب على معلومات كيفية مشاهدة المباراة بث حي ازداد في الساعات الأخيرة على جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، ويسعدنا أن نقدم لكم كل المعلومات اللازمة في هذا المقال.

من سيكون المعلق في مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو؟

تستضيف ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس، مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2024-2025. موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة هو يوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس 2024، في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي. سيكون الجزائري حفيظ دراجي معلقاً على المباراة عبر قناة bein sports 3 أو يمكن متابعتها بتعليق أجنبي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة – رايو فاليكانو؟

تتساءل جماهير كبيرة، أين يمكنني مشاهدة مباراة رايو فاليكانو – برشلونة؟ ما هي القنوات التي تنقل هذه المباراة؟ يمكنكم متابعة البث المباشر لهذه المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق “TOD” أو باقة beIN CONNECT. ستكون المباراة متاحة على قناة beIN Sports 3 في موسم الدوري الإسباني 2024-2025 مع التعليق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري

برشلونة في اللقاء الجديد في الجولة الثالثة يلتقي مع نظيره نادي رايو فاليكانو ، وذلك في لقاء ضمن الدوري الإسباني خاصة في ظل الأداء القوي الذي قدمه الفريق في أول مواجهتين ضد نادي فالنسيا وأتلتيك بلباو علي التوالي، بينما سيكون اللقاء المقبل ضد فاليكانو علي ملعب الأخير وبين جماهيره، يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مصر والسعودية ، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر، والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الدوري الإسباني 🇪🇸 الجولة 03
المباراة رايو فاليكانو ✘ برشلونة
التاريخ الثلاثاء 27 – 08 – 2024
القناة الناقلة bN sport 3
التوقيت (الجزائر) 20:30
التوقيت (مكة المكرمة + مصر) 22:30
المعلق حفيظ دراجي
الملعب ملعب تيريزا ريفيرو {إسبانيا 🇪🇸}
  • ويأتي تردد القناة هو: 11013
  • أما يكون معدل الاستقطاب القناة هو: H
  • وجاءت معدل الترميز: 27500
  • ويكون معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

بث مباشر مباراة برشلونة وفاليكانو اليوم

بث مباشر ماتش برشلونة اليوم ويتيح موقع “يلا مصر ” بث مباشر لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني على هذه الصفحة، انطلاقاً من رغبتنا في خدمة زوار موقعنا الأعزاء. يُمكنك البقاء على هذه الصفحة حيث سنقدم لك رابط بث مباشر للمباراة بجودة عالية وبدون تقطيع قبل بدء المباراة. في الترتيب الحالي، يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يقع رايو فاليكانو في المركز الثامن بـ 4 نقاط.

تشكيلة برشلونة لمباراة رايو فاليكانو

من المنتظر أن يبدأ هانسي فليك مدرب نادي برشلونة مباراة فريقه أمام رايو فاليكانو بالعناصر الآتية:

  • حراسة المرمي: مارك أندرية تير شتيجن
  • خط الدفاع: جيوليس كوندي – باو كوبارسي – إينيغو مارتنيز – اليكس بالدي
  • خط الوسط: مارك بيرنال – بيدري – رافينيا
  • خط الهجوم: لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث يسعى الفريق الكتالوني لتحقيق النصر والارتقاء في الترتيب العام، وذلك بفضل أدائه القوي. هل ينجح برشلونة في تحقيق الانتصار للمرة الثالثة؟ أم سيكون فريق رايو قادرًا على تحقيق نتيجة إيجابية؟ تجري المباراة في ملعب “تيريزا ريفيرو” يوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024، ومن المتوقع أن تكون مباراة صعبة بناءً على تاريخ برشلونة السلبي في مواجهاته خارج ملعبه مع رايو فاليكانو وغيرها من الفرق.

زر الذهاب إلى الأعلى