أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة القادسية والرائد بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مباراة الرائد – القادسية؟ في الدوري السعودي للمحترفين

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة القادسية والرائد بث مباشر مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مباراة الرائد – القادسية؟ في الدوري السعودي للمحترفين حيث من المقرر أن تقام مباراة الرائد ضد القادسية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية ومكة المكرمة في ثاني جولات دوري روشن للمحترفين ويقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر تردد القنوات الناقلة لمباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين

ويبحث عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي عن القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة الرائد والقادسية اليوم، وتعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات يمكنكم معرفة النتيجة كتابيا حيث يستعد كلا الفريقين لهذه المواجهة بحماس وجدية، حيث من المقرر أن تُلعب المباراة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري روشن في المملكة العربية السعودية. سنقدم لكم من خلال موقعنا تفاصيل توقيت المباراة والقنوات التي ستقوم ببثها مع التحديثات الدقيقة. ومعلق لقاء القادسية ضد الرائد اليوم

موعد مباراة الرائد والقادسية

من المقرر أن تقام المباراة اليوم بتاريخ 27 أغسطس 2027 بين فريق الرائد وفريق القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية المعروف أيضًا باسم الجوهرة المشعة. ستبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

 القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرائد والقادسية.

إحدى القنوات التي ستبث مباراة الرائد والقادسية اليوم بالكامل مع تحليلات دقيقة.

  • سيتم بث المباراة اليوم على قناة SSC 1 HD/SD وترددها كما يلي.

تعرض قناة 1 SSC HD/SD المباراة عبر القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد الخاص بالقناة هو: 12523.
  • موضع الاستقطاب الخاص بالقناة هو: أفقي.
  • معدل الترميز المطلوب:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 6/5.
يبحث الملايين عشاق كرة القدم في العالم العربي، وخصوصاً في المملكة العربية السعودية، يتساءلون عن كيفية مشاهدة مباراة الرائد والقادسية عبر البث المباشر. يقدم موقع يلا مصر معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة وموعد ومعلق البث، بالإضافة إلى ترتيب فرق الرائد والقادسية في الدوري السعودي. البحث على جوجل وشبكات التواصل الاجتماعي ازداد في الساعات الأخيرة لمعرفة كيفية متابعة المباراة بث مباشر. سنقدم هذه المعلومات في هذا المقال.

توقيت مباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي؟

يستضيف ملعب نادي الرائد، لقاء الرائد والقادسية ، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. موعد لقاء الرائد والقادسية هو يوم الثلاثاء 26 أغسطس 2024، الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي. المعلق عبدالله الغامدي سيعلق على المباراة عبر قناة ssc الرياضية، وستكون متاحة أيضا على منصة شاهد.

أين يمكنني مشاهدة مباراة نادي الرائد ضد نادي القادسية؟

تبحث فئة كبيرة من المشجعين عن كيفية مشاهدة مباراة نادي الرائد ضد نادي القادسية وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟ يمكنك مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال اشتراك في منصة شاهد أو قناة SSC EXTRA 2 HD، وسيكون التعليق بصوت عبدالله الغامدي وعبدالعزيز الزيد بجودة SD. في ترتيب الفرق، يحتل القادسية المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز على الفتح، بينما يقع الرائد في المركز الحادي عشر برصيد نقطة واحدة بعد التعادل مع النصر.

مباراة الرائد والقادسية يلا شوت

يقدم موقع يلا مصر البث المباشر لمباراة الرائد والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين على هذه الصفحة، نراعي خدمة زوارنا الكرام. يمكنكم البقاء هنا للحصول على رابط بث المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع قبل بدء المباراة. يسعى فريق القادسية إلى تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم بعد صعوده إلى الدوري السعودي، وقد أبرم العديد من الصفقات.

زر الذهاب إلى الأعلى