أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال – ضمك ؟ في الدوري السعودي للمحترفين

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة مباراة الهلال – ضمك ؟ في الدوري السعودي للمحترفين ومن المقرر أن يقوم فريق عمل موقعنا يلا مصر بتوفير تردد القنوات بنقل مباراة الهلال ضد ضمك في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024/2025. ستقام المباراة مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

القناة المجانية التي تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم وبدأ الهلال موسمه في دوري روشن السعودي بانتصار كبير على فريق الأخدود بثلاثة أهداف دون رد، مما جعله يواصل سجله الخالي من الهزائم في الدوري السعودي منذ الموسم الماضي. أما ضمك، فقد تلقى هزيمة في الجولة الأولى من الدوري بعدما خسر أمام الخليج بهدف وحيد.

تابع لايف لعبة الهلال ضد ضمك اليوم ويتواجد الهلال في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط، بينما ضمك على الجانب الآخر، يحتل المرتبة الرابعة عشر دون أي نقاط. ويتفوق الهلال على ضمك في نتائج المواجهات المباشرة بينهما، حيث في آخر 10 مباريات بين الفريقين، تمكن الزعيم من الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، فيما تلقى الخسارة في مباراة واحدة فقط.

ما هي القنوات البث التي ستنقل مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن السعودي؟

تمتلك الشبكة الرياضية السعودية حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية في المنطقة، وقنوات SSC1 HD هي التي تعرض مباراة الهلال وضمك بشكل حصري.

ينتظر عشاق فريق الهلال بفارغ الصبر، موعد انطلاق مواجهة قوية أمام فريق ضمك، التي ستقام في استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية. من المقرر أن تنطلق المباراة في مساء يوم الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة – العاشرة بتوقيت أبوظبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الدوري السعودي

القناة     القمر     التردد     الاستقطاب   الترميز     معامل التصحيح  
SSC1 HD Arabsat 2B 12418 أفقي 27500 3/4
تكررت ترددات القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك في دوري روشن السعودي.

معلق المباراة بين الهلال وضمك في الدوري السعودي.

أعلنت الشبكة السعودية أن كلاً من فهد العتيبي وفهد عريشي سيكونان المعلقين في مباراة الأربعاء بين الفريقين في الدوري السعودي.

 التاريخ  الأربعاء 28 أغسطس 2024
 موعد المباراة  09:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة
 الملعب  ملعب الأمير فيصل بن فهد
 القنوات الناقلة  SSC1 HD
 المعلق  فهد العتيبي فهد عريشي

مَتى يُقام لقاء الهلال مقابل ضمك في الدوري السعودي؟

تُقام المباراة يوم الأربعاء 28 أغسطس 2024، ضمن الجولة الثانية من الدوري السعودي لموسم 2024/2025. ستبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة والقاهرة.

موعد مباراة الهلال ضد ضمك.. ينتظر عشاق كرة القدم السعودية في الوطن العربي بفارغ الصبر مشاهدة جولة جديدة من دوري روشن السعودي، حيث سيواجه الهلال فريق ضمك في الجولة الثانية من الدوري السعودي. المباراة ستقام مساء الأربعاء الموافق 28 أغسطس 2024 في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية. يدخل الهلال المباراة وهو متصدر الترتيب بعد الفوز بثلاثية على الأخدود في الجولة السابقة، ويطمح فريق ضمك في تعويض الهزيمة التي تلقوها في الجولة الأولى أمام الخليج.

القنوات التي ستنقل مباراة الهلال ضد ضمك الدوري السعودي

تبث قنوات ssc السعودية مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم، وتعرض مباراة الهلال وضمك على قناة SSC الثانية، التي هي الناقلة الحصرية لدوري روشن السعودي. وبهذا يمكن لمحبي كرة القدم متابعة هذا اللقاء المثير عبر القناة المخصصة.

زر الذهاب إلى الأعلى