أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة لاس بالماس – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة لاس بالماس – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني البث لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. تبث القنوات مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس، في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لموسم 2024/2025. وستُقام المباراة في ملعب “جران كاناريا” يوم الخميس في إطار الجولة الثالثة من المسابقة. حقق ريال مدريد توازنه من جديد في المباراة الأخيرة بفوزه على بلد الوليد بثلاثة أهداف دون رد، بعد أن تعثر في المباراة السابقة أمام ريال مايوركا وتعادل سلبي بدون أهداف.

وتنقل مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بث مباشر يحتل ريال مدريد في المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإسباني بأربع نقاط في رصيده، بفارق خمس نقاط عن المتصدر برشلونة الذي يمتلك تسع نقاط. من جهته، يحتل فريق لاس بالماس في المركز السابع عشر بنقطة واحدة فقط بعد تعادله في مباراة وخسارته في أخرى في الليجا. ويفوز الفريق الملكي على لاس بالماس في المواجهات المباشرة بينهما، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين من آخر ثماني مباريات جمعت بينهما.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني لعام 2024/2025؟

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على مضيفه فريق لاس بالماس، في المباراة التي تجمعهما غدًا الخميس 29 أغسطس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، على ملعب «جران كناريا».

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم، برصيد 4 نقاط في مبارتين، بواقع فوز وهزيمة، فيما يقبع لاس بالماس في المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة في مبارتين، بواقع تعادل وهزيمة.

يلا شوت مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بث مباشر يدخل ريال مدريد مواجهة لاس بالماس متسلحاً بكتبة من النجوم لعل أبرزهم، أبرزهم كيليان مبابي، الذي يأمل الملكي أن يقود النجم الفرنسي الفريق إلى الانتصارات والبطولات العديدة، وتفادي أي تعثر.

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس هي تعتبر شبكة قنوات بي ان سبورت هي الجهة الحصرية لبطولة الدوري الإسباني “لا ليغا” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والقناة التي تنقل مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس هي قناة “بي إن سبورتس اتش دي 1”.

تردد القنوات لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني.

  القناة   القمر    التردد  الاستقطاب الترميز معامل التصحيح  
beIN Sports HD 1 نايل سات 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3

معلق المباراة بين ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

أكدت شبكة قطرية أن المعلق المصري علي محمد علي سيكون المسؤول عن تعليق أحداث المباراة بين الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

 التاريخ  الخميس 29 أغسطس 2024
 موعد المباراة  10:30 بتوقيت السعودية ومصر
 الملعب  جران كاناريا
 القنوات الناقلة  beIN Sports HD 1
 المعلق  علي محمد علي

متى ستكون مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني لعام 2024/2025؟

يتم عقد المباراة يوم الخميس 29 أغسطس 2024، كجزء من الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. سيبدأ لقاء ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

التاريخ الموعد الجولة حكم مباراة ريال مدريد ولاس بالماس
الخميس 29 أغسطس 2025 10:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. الثالثة ماتيو بوسكيتس فيرير

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم

بث مباشر لعبة ريال مدريد ضد لاس بالماس اليوم والجدير بالذكر انه سوف تقام المباراة اليوم بين فريق ريال مدريد ولاس بالماس في اطار الجولة الثالثة من الدوري الاسباني، فعملت اداره قنوات بي إن سبورتس بعرض المباراة اليوم كاملة وبشكل مجاني، وبالتحديد سوف يتم عرضها علي شبكة قناة عبر قناة beIN Sports 1 التابعة لها، ومن خلال السطور القادمة يمكنك معرفة التردد الخاص بها:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد هو : 11054.
  • موضع الاستقطاب: H (أفقي).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معمل تصحيح الخطا: 2/3.

تشكيل ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني

  • حراسة المرمى بقيادة: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع يتكون من: فران جارسيا، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، داني كارباخال.
  • خط الوسط هو:  فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، أوريليان تشواميني.
  • خط الهجوم هو: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو

زر الذهاب إلى الأعلى