أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد زغرب الكرواتي بث مباشر كرة يد في نهائي كأس الأبطال الدولية لكرة اليد 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد زغرب الكرواتي بث مباشر كرة يد في نهائي كأس الأبطال الدولية لكرة اليد 2024 حيث من المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري لكرة اليد ضد فريق زغرب الكرواتي بث مباشر في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ويسعي فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الي توفير كافة روابط نقل مشاهدة مباراة كرة اليد بين الأهلي المصري ضد زغرب الكرواتي بث مباشر عبر قنواتنا علي اليوتيوب حيث يبحث الملايين من محبي وعشاق كرة اليد المصرية في مشاهدة مباريات النادي الأهلي في الكأس الدولية للأبطال في كرة اليد .

البث المباشر لمباراة الأهلي وزغرب كرة يد يوتيوب والجدير بالذكر أن الكوماندوز يواجهون العملاق الكرواتي زغرب في نهائي كأس الأبطال الدولية لكرة اليد في تمام الساعة 8:10 من مساء اليوم على صالة دوبوي بحثًا عن ثاني الألقاب في نهائي مكرر من نسخة 2022 ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة الأهلي في نهائي الكأس الدولية للأبطال في كرة اليد ومعلق اللقاء وأكثر من ذلك عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

موعد مباراة الأهلي وزغرب كرة يد بث مباشر

تبدأ مباراة الأهلي مع فريق زغرب في الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر اليوم الأحد ولم تذاع على القنوات المفتوحة. يُقام اللقاء بين الأهلي وزغرب في الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. وقد تأهل فريق زغرب للمباراة النهائية بفوزه على فريق ليوروفارم بنتيجة 37/19.

مشاهدة مباراة الأهلي وزغرب الكرواتي بث مباشر

بث مباشر مباراة الأهلي لكرة اليد حيث أصبح الفريق الأول لكرة اليد بالنادي  الأهلي في موعد مع نادي زغرب الكرواتي مساء اليوم الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأبطال الدولية لكرة اليد. يسعى النادي الأهلي إلى الفوز والتتويج باللقب، وقام الجهاز الفني بتحفيز اللاعبين وبث الثقة فيهم قبل المباراة. سيتم اضافة البث قبل بداية المباراة

أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – زغرب؟ كرة يد في الكأس الدولية للأبطال

يمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة الأهلي ضد فريق زغرب الكرواتي بث مباشر كرة يد اليوم من خلال إحدى طريقين :

  • قناة صالات الأهلي علي اليوتيوب
  • موقع يلا مصر لنقل المباريات

زر الذهاب إلى الأعلى