يلا شوت

يلا شوت تويتر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر تويتر Juventus vs Roma في الدوري الإيطالي

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر تويتر Juventus vs Roma في الدوري الإيطالي كيفية متابعة مباراة يوفنتوس وروما مباشرة في قمة مباريات الجولة الحالية من الدوري الإيطالي (الكالتشيو) لموسم 2024-2025 . يترقب عشاق كرة القدم الإيطالية اللقاء الأول بين يوفنتوس وروما هذا الموسم، والذي يعد من أبرز مباريات القمة. بالإضافة إلى تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، يثير انضمام اللاعب السعودي سعود عبدالحميد لصفوف روما اهتمام الجماهير العربية والسعودية بشكل خاص. المدربان الشابان تياغو موتا ودانييلي دي روسي يتواجهان لأول مرة كمدربين رسميين، بعد لقاءهما في الملاعب كزملاء في المنتخب الإيطالي وكمنافسين في الأندية.

يلا شوت تويتر مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر تويتر Juventus vs Roma في الدوري الإيطالي بدأ فريق “يوفنتوس” الموسم بشكل رائع حيث فاز في الجولتين الأوليين ضد كومو وفيرونا بنتيجة 3-0 في كل مباراة، وقدم مدربه موتا أداءً قويًا في بداية عمله. في المقابل، كانت بداية روما على نقيض ذلك، حيث دخلت تحت قيادة دانييلي دي روسي بشكل متقلب ولم تحقق انتصارًا حيث تعادلت مع كالياري وتعرضت للهزيمة أمام إمبولي. في هذا التقرير من “يلا مصر ” سنستعرض لكم ما يتعلق بمباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي من التلفزيون والتعليقات والمزيد.

القنوات المباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي عام 2025.

يمكنك متابعة مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قناة AD SPORTS Premium 1 .

كيف يمكنني مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر في الدوري الإيطالي لعام 2025؟

بإمكانك متابعة مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي عبر البث المباشر على الإنترنت من خلال تطبيق Starz Play أو تطبيق STCTV.

معلق مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي لعام 2025.

يقوم الرياضي فارس عوض بالتعليق على مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي عام 2025

يُقام لقاء بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي على أرضية ملعب يوفنتوس في مدينة تورينو يوم السبت الواقع في 1 سبتمبر/أيلول 2024. يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن مباراة بين يوفنتوس وروما التي ستجرى في الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية. يُتوقع أن تكون المباراة شديدة الإثارة لجماهير يوفنتوس بعد فوز الفريق في مباراتي الدوري الإيطالي الأولى. تشير جميع الإشارات إلى أن فرصة الفوز لصالح يوفنتوس بنسبة 54٪ والتعادل 26٪، بينما فرص فريق روما الموجود في نهاية الدوري هي فقط 20٪ للفوز.

بث مباشر يوفنتوس وروما يلا شوت

تمكنت يوفنتوس من الفوز في مباراتها الأخيرة ضد كومو بنتيجة 3-0، وكذلك في المباراة السابقة ضد فيرونا بنفس النتيجة. لم تواجه أي صعوبات حتى الآن وتسعى إلى الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى. يحتل يوفنتوس المركز الثالث حاليًا بست نقاط، والإنتر يحتل المركز الأول بسبع نقاط. فرصة كبيرة أمام يوفنتوس في مباراة اليوم ولا ينوي تفويتها. أما روما فلم يتمكن من الفوز حتى الآن ويجب عليه تحقيق الانتصار في مباراة اليوم لتحسين ترتيبه في الدوري، حيث يحتل المركز السابع عشر بنقطة واحدة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى