أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة البحرين ضد استراليا أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين – استراليا؟ في تصفيات كأس العالم 2026

نتيجة وملخص أهداف مباراة البحرين ضد استراليا أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين – استراليا؟ في تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت مشاهدة مباراة البحرين ضد استراليا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين – استراليا؟ في تصفيات كأس العالم 2026 في القمة المرتقبة في التصفيات  الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 ويقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر تردد القنوات التي ستنقل مباراة أستراليا والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026 للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية. يبدأ المنتخب البحريني مرحلة الأدوار النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 بمواجهة صعبة خارج ميدانه أمام المنتخب الأسترالي في استاد سي باس سوبر في غولدن كوست.

البث المباشر لمباراة البحرين ضد أستراليا يوتيوب أون لاين

تأهل منتخب البحرين لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثامنة خلف المتصدر منتخب الإمارات، بينما تأهل المنتخب الأسترالي كمتصدر للمجموعة التاسعة بجدارة. يسعى المدرب الكرواتي لمنتخب البحرين، دراغان تالايتش، إلى تحقيق أول انتصار لفريقه ضد أستراليا بعد ست مباريات سابقة حقق خلالها الأستراليون الفوز دون أي انتصار للمنتخب العربي. يتواجد منتخب البحرين في المجموعة الثالثة من التصفيات بجانب منتخبات اليابان والسعودية والصين وإندونيسيا، وسيواجه أستراليا في أول مباراة في هذه المجموعة الصعبة نحو تحقيق حلم المشاركة في كأس العالم لأول مرة في تاريخ البحرين.

القنوات الناقلة لمشاهدة بث مباشر مباراة أستراليا والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .

تحتل قناة “بي إن سبورتس” حقوق البث للمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بما في ذلك مباراة أستراليا والبحرين.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وأستراليا

  • beIN Sports HD 2

أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين – استراليا؟ في تصفيات كأس العالم 2026

كيف يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة أستراليا والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026؟هناك وسيلتان مدفوعتان لمشاهدة مباشر لمباراة أستراليا والبحرين في تصفيات كأس العالم 2026. الوسيلة الأولى هي استخدام خدمة “بي إن كونكت” للعملاء الذين يكونون مشتركين مسبقًا في أحد باقات بي إن، أو عبر الاشتراك في تطبيق “تود”.معلق المباراة بين منتخب أستراليا والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.يقوم المعلق الرياضي علي محمد علي بالتعليق على مباراة أستراليا والبحرين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة أستراليا والبحرين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

أين يمكنني مشاهدة مباراة البحرين – استراليا؟ في تصفيات كأس العالم 2026 تُقام مواجهة بين منتخب أستراليا والبحرين يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 على استاد سي باس سوبر في مدينة غولد كوست. وتنطلق المباراة في الساعة 01:10 ظهرًا بالتوقيت البحريني والسعودي، والساعة 02:10 ظهرًا بالتوقيت الإماراتي.

زر الذهاب إلى الأعلى