يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر – الرأس الأخضر؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر – الرأس الأخضر؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 حيث تقام اليوم أولي مباريات المنتخب المصري الأول لكرة القدم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 وتنطلق مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية في تغطية خاصة لموقعنا يلا مصر من أرضية ملعب ستاد القاهرة وسوف تشهد مباراة مصر اليوم في التصفيات الأفريقية 2025 مشاركة كل نجوم المنتخب المصري بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح بإستثناء غياب النجم محمد عبد المنعم مدافع نادي نيس الفرنسي .

وتنقل مشاهدة مباراة مصر وكاب فيردي بث مباشر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات و تستعد المنتخبات الإفريقية للمشاركة في تصفيات أمم إفريقيا 2025 التي ستُقام في المغرب. المنتخب المصري يستعد لمواجهة كاب فيردي في الجولة الأولى من المجموعات بجانب بوتسوانا وموريتانيا. المنتخب المصري يسعى للتأهل إلى البطولة بعد أن فاز باللقب 7 مرات، على الرغم من عدم تحقيق اللقب منذ فترة حقبة حسن شحاتة في عام 2010. منتخب كاب فيردي لم يحقق اللقب القاري ولكنه قوي وقدم أداءً مميزًا في الأعوام الأخيرة، حيث وصل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا. وسوف نستعرض من خلال التقرير التالي على موعد مباراة مصر وكاب فيردي في الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي.

تشكيلة منتخب مصر امام كاب فيردى اليوم :

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد حمدي.
  • خط الوسط: محمد النني وحمدي فتحي وإمام عاشور.
  • خط الهجوم: عمر مرموش ومحمد صلاح ومصطفى محمد.

 موعد مباراة مصر وكاب فيردي اليوم في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم

تقام مباراة مصر والرأس الأخضر بث مباشر  اليوم من أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي موعد مواجهة بين منتخب مصر ومنتخب كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2025.يوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 في استاد القاهرة الدولي، ستبدأ المباراة في الأوقات الأتية

  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة السابعة بتوقيت جرينتش

ماهي القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2025؟

أين يمكنني مشاهدة مباراة مصر – الرأس الأخضر؟ تنقل مشاهدة مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2025 بث مباشر عبر قنوات “بي إن سبورتس”، وبالتأكيد ستكون متوفرة مباراة مصر وكاب فيردي ستلعبان في تصفيات أمم إفريقيا 2025 على شاشة التلفزيون. يمكنك أيضًا مشاهدة اللقاء عبر الإنترنت باستخدام تطبيق TOD. إذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في متابعة المباريات، يمكنك الاعتماد على البث المباشر.

بطاقة مباراة منتخب مصر وكاب فيردى :

🏆 البطولة: تصفيات كأس أمم أفريقيا
🔁 الجولة: الجولة 1
🏟️ ملعب المباراة: استاد القاهرة الدولي
📺 القناة الناقلة: بي إن سبورت 2
🎤 المعلق: علي محمد علي
🕙 وقت المباراة: 22:00 مساءً
📅 تاريخ المباراة: الجمعة 06-09-2024.

بث مباشر مباراة مصر مع الرأس الأخضر وينتظر عشاق كرة القدم المصرية بفارغ الصبر مباراة المنتخب الوطني المصري ضد منتخب الرأس الأخضر “كاب فيردي”، التي ستُقام في استاد القاهرة الدولي، ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في المغرب العام المُقبل. على الرغم من الفروقات التاريخية الكبيرة بين الفريقين، إلا أن المباراة لن تكون سهلة، حيث يُعتبر منتخب الرأس الأخضر، الذي يُظهر أداءً برتغاليًا، قد شهد تقدمًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة، كما أثبت ذلك أداؤه في النُسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية، حيث تفوق على منتخبات قوية مثل غانا ومصر.

البث المباشر لمباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي , أسلحة حسام حسن المحترفة تساعده في تخطي عقبة فريق الرأس الأخضر.

بث مباشر مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر يوتيوب , لذلك، قرر حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، استخدام قوته الضاربة من خلال الاعتماد على مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة والتاريخ الحافل في الفوز بالبطولات، بما في ذلك لاعبون محترفون مثل محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن وغيرهم. جاءت القائمة النهائية للفراعنة بمشاركة عدد كبير من لاعبي الأهلي والزمالك الذين حققوا نجاحات كبيرة مؤخرًا، بينما يعتمد بيدرو بوبيستا، مدرب كاب فيردي، على الاعتماد على اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بالقوة والسرعة واللياقة البدنية.

مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

سيلعب المنتخب الوطني لكرة القدم مباراة ضد منتخب الرأس الأخضر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة. من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة، السادس من سبتمبر عام 2024، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة- مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا.

من المتوقع أن تُذاع مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي على قناة BeIN Sports، المحطة الرسمية لبث مباريات التأهل لكأس الأمم الأفريقية. ستُبث المباراة أيضاً على قناة أون تايم سبورت الأرضية.

زر الذهاب إلى الأعلى