أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jannik Sinner vs Taylor Fritz في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024

مشاهدة مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jannik Sinner vs Taylor Fritz في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 حيث من المقرر أن تنقل اليوم مباراة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بين الإيطالي سينر ضد فريتز اليوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية ويأهل بطل العالم والمصنف الأول عالميا يانيك سينر الي ان يكون أول إيطالي يفوز بطولة أمريكا المفتوحة للتنس عندما يلاقي الأمريكي الموهوب تايلور فريتز الذي يمتلك فرصة إنهاء انتظار دام 21 عامًا لفائز أمريكي ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس للرجال، لكنه سيواجه المصنف الأول عالميًا يانيك سينر في نهائي نيويورك مساء الأحد.

وتنقل مشاهدة مباراة تايلور فريتز ضد يانيك سينر بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات تأهل النجم الإيطالي يانيك سينر، الذي يحتل المرتبة الأولى عالميًّا، إلى نهائي بطولة أمريكا المفتوحة في يوم الجمعة، وهي إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس للمرة الأولى في مسيرته. ومن المتوقع أن يواجه سينر، البالغ من العمر 23 عامًا، في المباراة النهائية اللاعب الأمريكي تايلور فريتز، الذي يتمتع بدعم الجماهير الحاضرة في الحدث. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض القنوات الناقلة لمباراة نهائي يانيك سينر ضد تايلور فريتز بث مباشر وملعق اللقاء وأفضل طريقة لمشاهدة مباراة نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بث مباشر .

موعد مباراة يانيك سينر ضد تايلور فريتز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024

من المقرر إقامة مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر في أمريكا اليوم السبت ، 08 سبتمبر 2024،  . وتذاع مباشرة مباراة يانيك سينر ضد تايلور فريتز وتنقل مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز على قناة يورو سبورت 1 الفرنسية، وقناة فرانس 2 الثانية الفرنسية، بالإضافة إلى قناة RTS Deux السويسرية. وتنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • التاسعة مساءا : حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءا : حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءا : حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jannik Sinner vs Taylor Fritz في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 ويعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لأصحاب النت البطيء. القنوات الناقلة لمباراة يانيك سينر وتايلور فريتز في بطولة ويمبلدون 2024 ، ستكون واحدة من القنوات الناقلة للبطولة وهي «بي إن سبورتس HD5»، و«بي إن سبورتس HD6»، و« بي إن سبورتس HD7 ».

اخر اخبار يانيك سينر أول إيطالي يصل إلى المباراة النهائية في بطولة أمريكا المفتوحة

بث مباشر Jannik Sinner vs Taylor Fritz  أصبح سينر أول لاعب تنس إيطالي يصل إلى النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة في نيويورك بتغلبه على جاك درايبر البريطاني في نصف النهائي. كانت المباراة صعبة للغاية واستمرت لأكثر من ثلاث ساعات، وعبر سينر عن سعادته بتحقيقه هذا الإنجاز وعن تحديات المباراة النهائية المقبلة ضد فريتز.يتوقع مواجهة قوية لسينر في المباراة النهائية.في المقابل، تحدث درايبر عن استبعاده من نصف النهائي وسبب تقيئه خلال المباراة، حيث أكد أن الضغط يزداد عندما يواجه لاعبي القمة. وعبر البريطاني البالغ من العمر 22 عامًا عن قلقه الشديد، مشيرًا إلى أنه يشعر بالتوتر والغثيان عندما تتعقد الأمور على أرض الملعب.

القنوات الناقلة لمباراة يانيك سينر وتايلور فريتز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بث مباشر

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة يانيك سينر وتايلور فريتز بث مباشر فلاشينغ ميدوز Jannik Sinner vs Taylor Fritz في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2024 بث مباشر حيث تمتلك مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق نقل مباريات كرة المصرب وبالتحديد بطولة  ويمبلدون 2024 المفتوحة للتنس  حيث تُذاع مباراة يانيك سينر ضد تايلور فريتز على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. بالإضافة الي إمكانية مشاهدة يانيك سينر وتايلور فريتز اليوم عبر موقعنا يلا مصر لنقل المباريات

قنوات beIN Sports 6 و 7 و 8 على الترددات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد: 11054.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 5 على نايل سات

  • التردد: 11013.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 6 & 8 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports 7 على سهيل سات

  • التردد: 10850.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عامودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

اخر اخبار الأمريكي تايلور فريتز في المباراة النهائية.

للفوز باللقب الثاني في البطولات الأربع الكبرى، يجب على سينر الفوز في نهائي بطولة أمريكا المفتوحة ضد تايلور فريتز. فريتز حقق فوزًا على تيافو في نصف النهائي بنتيجة 3-2. وقد أصبح فريتز أول لاعب تنس أمريكي يصل إلى نهائي بطولة كبرى منذ عام 2009.

انهار فريتز بالبكاء بعد بلوغه نهائي بطولة أمريكا المفتوحة، وصرح قائلاً: “هذا هو السبب الذي جعلنا نمارس هذه الرياضة، إنها حقاً تحقيق لحلم”، وأضاف: “لقد قمت بكل ما في وسعي للبقاء في أجواء المباراة”. يُذكر أن سينر هو اللاعب الأكثر تحقيقًا للانتصارات هذا العام على ملاعب صلبة (34 انتصار مقابل خسارتين)، حيث حصل على أربعة ألقاب، متفوقًا على اللاعب الألماني ألكسندر زفيريف الذي فاز في 27 مباراة. يُعتبر نجم التنس الإيطالي أيضًا الأكثر فوزًا بعدد المباريات هذا العام في بطولات الغراند سلام بمجموع 22 انتصاراً.

زر الذهاب إلى الأعلى