يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة تونس – غامبيا؟ في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة تونس – غامبيا؟ في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 حيث يخوض المنتخب التونسي ثاني مبارياته اليوم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2025 المقرر إقامتها في المغرب حيث يهدف منتخب تونس إلى الحصول على ثلاث نقاط مهمة جدًا في تصفيات كأس أفريقيا 2025، عندما يواجه منتخب غامبيا في ملعب العبدي بالجديدة. في المباراة الأولى، فازت تونس بصعوبة بفضل هدف فرجاني ساسي، مما جعلها تتصدر المجموعة بثلاث نقاط. من جهتها، تعادلت غامبيا في المباراة الأولى، مما يعني أن فوز تونس سيقربها من تحقيق التأهل للمونديال الأفريقي في المغرب. ومن خلال هذا التقرير سوف يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر فيما يلي على كيفية مشاهدة مباراة تونس وغامبيا بث مباشر .

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة تونس وغامبيا في تصفيات كأس أفريقيا 2025.

يلا شوت مشاهدة مباراة تونس وجامبيا بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة تونس – غامبيا؟ في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024 ستنقل مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 حصريًا على قنوات “بي إن سبورتس” ، بما في ذلك مباراة تونس وغامبيا على قناة beIN Sports HD 2. لمشاهدتها ستحتاج إلى اشتراك مشفر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2025.

يمكن مشاهدة مباراة تونس وغامبيا على قناة beIN Sports HD 1 عبر الأقمار الصناعية نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات التالية:

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم.

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS 1 HD  نايل سات 11013 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 10810 عمودي 27500 2/3

كيف يمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بين تونس وغامبيا؟

يمكنك متابعة مباراة منتخب تونس وغامبيا في تصفيات كأس أفريقيا 2025 عبر الإنترنت عن طريق الاشتراك في تطبيق TOD أو استخدام خدمة beIN Connect.

معلق مباراة تونس وغامبيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

سوف يكون المعلق الشهير عصام الشوالي مسؤولا عن التعليق على مباراة منتخب تونس ضد غامبيا على قناة beIN Sports HD 2 المشفرة.

توقيت مباراة تونس وغامبيا في التصفيات لكأس أفريقيا 2025

موعد مباراة تونس وغامبيا يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر 2024 على ملعب العبدي. وستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل تونس المتوقع لمواجهة جامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025

من المنتظر أن يعتمد فوزي البنزرتي، مدرب المنتخب التونسي، على التشكيل التالي:

4-3-3

  • حراسة المرمي : آمان الله مميش
  • خط الدفاع : رائد بوشنيبة – ياسين مرياح – منتصر الطالبي – علي العابدي
  • خط الوسط : عيسى العيدوني – محمد علي بن رمضان – مرتضى بن وناس
  • خط الهجوم : حمزة رفيعة – سيف الله اللطيف – علي يوسف

بث مباشر مباراة تونس ضد جامبيا يوتيوب وكان منتخب نسور قرطاج قد خطف فوزًا صعبًا للغاية على مدغشقر في الجولة الأولى، بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة سجله فرجاني ساسي. وتقام المباراة بين المنتخبين في المغرب لعدم مطابقة ملاعب جامبيا للمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقية “كاف”، لذلك ستكون مهمة نسور قرطاج أسهل.

زر الذهاب إلى الأعلى