يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر – بوتسوانا؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر – بوتسوانا؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 في ثاني مباريات المنتخب المصري ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 تقام مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024 في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية مباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.يستضيف المنتخب المصري نظيره البوتسواني في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقررة في المغرب. وقد واجه منتخب بوتسوانا أزمة في العودة إلى وطنه بعد مباراته السابقة ضد موريتانيا، حيث كانت المباراة محددة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر (الخامسة بالتوقيت المحلي).

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومن خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن رفضه للموعد الذي اقترحته بوتسوانا لإقامة المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وذلك بسبب ارتباط اللاعبين المحترفين بمواعيد عودة محددة لا يمكن تأجيلها. بناءً على ذلك، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد الجديد المؤكد لمباراة منتخب مصر وبتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا 2025، والذي سنستعرضه معكم في التقرير التالي.

أخر اخبار مباراة منتخب مصر ضد منتخب بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

تأكد موعد إقامة مباراة مصر مع بوتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا 2025 في يوم الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024. تبدأ المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا عبر النايل سات

  • أعلن راديو On Sport FM أنه سيقوم بنقل مباراة مصر وبوتسوانا من خلال استوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي على النايل سات كما يلي:
  • اسم القناة: راديو دي آر إن – القمر الاصطناعي: نايل سات  – التردد: 11844 MHz  – الاستقطاب: عامودي  – معدل الترميز: 27500
  • أعلنت إذاعة الشباب والرياضة المصرية الحكومية أنها ستقوم بنقل المباراة من خلال استوديو تحليلي وتغطية من أرض الملعب، عبر التردد الإذاعي على النايل سات كما يلي:
  • اسم القناة: الشباب والرياضة– القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11766 MHz  – الاستقطاب: أفقي  – معدل الترميز: 27500

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات بطولة كأس أفريقيا 2025

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025. أعلنت الشبكة القطرية عن إذاعة مباراة مصر وبتسوانا على قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا المتوقع في تصفيات أمم إفريقيا

وشهدت المباراة الماضية لـ منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، تعرض أكثر من لاعب للإصابة وهم، مصطفى محمد وعمر مرموش اللذان تأكد غيابهما، وفقًا لما أعلنه مسؤولي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وبناءًا عليه من المتوقع أن يدفع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني بكلًا من:-

المركز الأسماء
حراسة المرمى محمد الشناوي
خط الدفاع محمد هاني – رامي ربيعة – حمدي فتحي – محمد حمدي
خط الوسط محمد النني – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية
خط الهجوم محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – أحمد سيد زيزو

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

لمشاهدة البث المباشر لمباراة مصر وبتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، يمكن اتباع طريقتين. الأولى من خلال خدمة “بي إن كونكت” للمشتركين الحاليين في إحدى باقات بي إن، أو عن طريق الاشتراك في تطبيق “تود”.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

بث مباشر لعبة مصر ضد بوتسوانا يوتيوب ويتولى المعلق الرياضي علي محمد علي التعليق على مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات كأس أفريقيا 2025. البث المباشر لمباراة مصر وبوتسوانا، حيث يواجه منتخب بوتسوانا منتخب مصر مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 التي ستُقام في المغرب. تبدأ مباراة مصر وبوتسوانا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيس ستاديوم في العاصمة البوتسوانية . يسعى منتخب مصر للظفر بالvictory وجمع النقاط الثلاث بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف دون رد. من جهة أخرى، يأمل منتخب بوتسوانا في التعويض عن خسارته في الجولة السابقة أمام موريتانيا بهدف واحد، ويسعى للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

تاريخ مواجهات مصر وبوتسوانا  أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد منتخب بوتسوانا لكرة القدم؟

كورة لايف لعبة مصر ضد بوتسوانا بث مباشر وتاريخ اللقاءات بين منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا يشمل ست مباريات سابقة، أربع منها رسمية ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2008، بالإضافة إلى مباراتين وديتين. لم يحقق   منتخب بوتسوانا أي انتصار على منتخب مصر، حيث حقق الفراعنة الفوز في أربع مباريات، في حين تعادل الفريقان في مباراتين. أول مباراة بين الفريقين جرت في 7 أكتوبر 2006 خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية وانتهت بنتيجة التعادل دون أهداف. كانت آخر مباراة بين الفريقين مباراة ودية جرت في 14 أكتوبر 2019، وانتهت بفوز منتخب مصر بهدف وحيد سجله حمدي فتحي. خلال هذه المباريات، تمكن لاعبو منتخب مصر من إحراز سبعة أهداف، في حين سجل لاعبو بوتسوانا هدفاً واحداً فقط. حكام مباراة مصر وبوتسوانا يدير مباراة مصر وبوتسوانا طاقم تحكيم من الصومال برئاسة عمر عبدالقادر ارتان كحكم رئيسي. ويتعاون مع ارتان كل من حمزة حاجي كمساعد أول، وعلي محمد كمساعد ثاني، بينما يتولى أحمد حسن حسين دور الحكم الرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى