يلا شوت

موعد نزالات نصف نهائي دوري المقاتلين المحترفين | القنوات الناقلة لمشاهدة نزال عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات بث مباشر

موعد نزال السعودي عبدالله القحطاني ضد الأردني عبدالرحمن الحياصات | القنوات الناقلة لمشاهدة نزال عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات بث مباشر يقدم موقع يلا مصر في هذا المقال معلومات حول القنوات الناقلة وتوقيت مباراة عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات، والتي ستقام ضمن منافسات المقاتلين المحترفين في بوليفارد سيتي بالرياض. ينتظر العديد من عشاق الفنون القتالية في الدول العربية، وأعلنت رابطة المقاتلين المحترفين “وهي المنظمة التي تقيم الدوري الرياضي الأسرع نمواً والأكثر ابتكاراً في العالم”، عن مواجهات نصف النهائي المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم ٢٠ سبتمبر، في بوليفارد سيتي، الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

نزال نصف نهائي وزن الريشة:

  • عبدالله القحطاني (9-1) ضد عبدالرحمن الحياصات (4-0)

نزال نصف النهائي في الوزن المتوسط:

  •  (20-6)جراح السيلاوي ضد عمر الدفراوي (11-6)

نزال نصف النهائي في وزن المتوسط:

  • محمد الأقرع (6-0) ضد بدر الدين دياني (8-3)

نصف نهائي الوزن الخفيف:

  • سهيل الطاهري (7-4-1) ضد محسن محمد الصيفي (5-1)

نزال نصف النهائي لوزن الديك

  •  علي طالب (10-1) ضد جلال الدعجة (11-8)

نصف نهائي وزن الريشة:

  •  إسلام رضا (11-1) ضد مراون بلاجويت (5-0)

 مباراة نصف النهائي لوزن الديك:

  • الياس بودقزدام (19-8) ضد رشيد الحزومي  (14-3)

نصف نهائي الوزن الخفيف:

  •  جورج عيد (9-4) ضد عمر الرقيقي (4-0) ** عمر الرقيقي يحل مكان عبد الله سليم الذي لم يجتاز اختبار المنشطات في المنافسة.

وزن الريشة:

  • آدم مسكيني (8-3) ضد يزيد حسنين (3-1)

جورج عيد (9-4) يواجه عمر الرقيقي (4-0) ** حيث سيحل عمر الرقيقي محل عبد الله سليم الذي فشل في تجاوز اختبار المنشطات خلال المنافسة. وبالأخص في السعودية والأردن ومصر، نهاية منافسات المقاتلين المحترفين بشغف، وذلك في إطار البطولة الحالية، لرؤية من سيتمكن من التمسك بالفوز بالبطولة في النهاية. حيث كشفت رابطة  المقاتلين  المحترفين  “  وهي  المنظمة  التي  تقيم  الدوري  الرياضي  الأسرع  نمواً  والأكثر  ابتكاراً  في  العالم “حول موعد ومباريات نصف النهائي لنزالات المحترفين.” بمنطقة  الشرق  الأوسط  وشمال  أفريقيا.

ما هو تاريخ نزال السعودي عبدالله القحطاني ضد الأردني عبدالرحمن الحياصات؟

موعد نزالات نصف نهائي دوري المقاتلين المحترفين | القنوات الناقلة لمشاهدة نزال عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات بث مباشر ويسعى المقاتلون لحجز أماكنهم  في  الأدوار  المتقدمة  من دوري  رابطة  المقاتلين  المحترفين  في  منطقة  الشرق  الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتنافسون في  النسخة  الثالثة  ضمن  فئات  وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف،  والوزن  المتوسط. جاء وقت مباراة أو نزال السعودي عبد  الله   القحطاني ضد الأردني عبد   الرحمن  تُقام الحياصات في نصف نهائي وزن الريشة يوم 20 من شهر سبتمبر الحالي في مدينة بوليفارد سيتي في العاصمة السعودية الرياض.  وعلى صعيد آخر سيواجه الأردني   جراح   السلاوي خصمه المصري   عمر  الدفراوي في نصف نهائي وزن الوسط، سيسعى المقاتلون لتحقيق انتصارات متتالية وكبيرة لضمان تأهلهم للوصول إلى النهائي.

 القنوات الناقلة نزال عبدالله القحطاني و عبدالرحمن الحياصات

القنوات الناقلة لنزالات رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط و يمكنكم متابعة نزال عبدالله القحطاني وعبدالرحمن الحياصات بث مباشر. سيتم بثه عبر ثلاث قنوات، حيث سيُعرض على قناة “MBC Action” وقناة “SSC”، بالإضافة إلى تقديمه على قناة “شاهد”. الشرق  الأوسط  وشمال أفريقيا، وذلك في يوم 20 من شهر سبتمبر لعام 2024.في نصف النهائي لفئة الوزن الخفيف، سيتقابل المتنافس الجزائري. سهيل  الطاهري وخصمه الإيراني  محسن  محمد الصيفي، بينما يتصارع كل من العراقي علي  طالب و الأردني  جلال الدعجة في نصف نهائي وزن الطائر الداجن. ومن المهم الإشارة إلى أن هذه البطولة تمثل السلسلة الثالثة في الموسم الرياضي الكبير. المكون  من  أربع البطولات التي تُقام في البوليفارد سيتي في الرياض، كما يُبث دوري  المقاتلين المحترفين على  الهواء مباشرة عبر قنوات  “ESBN”  في الولايات  المتحدة وفي  ١٥٠  دولة  مع  ٢٠  شريكًا  إعلاميًا  متميزًا  للتوزيع  .

تابعونا عبر موقعنا يلا مصر لمشاهدة أبرز نزالات العاب الفنون القتالية في منطقة الشرق الأوسط

زر الذهاب إلى الأعلى