أخبار الرياضة

بث مباشر مشاهدة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس والقنوات الناقلة لنزال كرافورد ضد مادريموف في أمريكا

مشاهدة نزال الرياض 2024 بث مباشر في لوس أنجلوس والقنوات الناقلة لنزال الرياض في أمريكا حيث يقدم موقع يلا مصر في السطور التالية تفاصيل مشاهدة البث المباشر لنزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى كيفية متابعة مباراة تيرينس كروفورد مع إسرائيل مادريموف اليوم الأحد. وقد شهدت محركات البحث على جوجل زيادة في الاستفسارات خلال الساعات الماضية حول القنوات التي ستبث مباراة كروفورد ضد مادريموف، والتي ستجرى في إطار نزال بطاقة “موسم الرياض” في ملعب BMO في لوس أنجلوس ضمن الفعاليات الأولى لـ “موسم الرياض” خارج السعودية.

القنوات التي تنقل نزال كروفورد ومادريموف في لوس أنجلوس.

يتساءل الجمهور عن القنوات التي ستنقل نزال كروفورد مع مادريموف في لوس أنجلوس، والذي سيُتنافس فيه على لقب بطولة العالم في وزن السوبر وَلتر من منظمة WBA ولقب WBO الوسيط. موعد النزال بين تيرينس كروفورد وإسرائيل مادريموف سيكون في الساعة الواحدة صباحاً يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وسيقام في ملعب BMO في لوس أنجلوس. يمكنكم مشاهدة المباراة عبر منصة WeBook، بالإضافة إلى قناة ESPN، وقناة Dazn، وقناة Sky Sports Box Office، وكذلك عبر منصة أمازون برايم Amazon Prime، وقناة TNT Sports Box Office.

بث مباشر لمشاهدة مباراة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس 2024.

بث مباشر مشاهدة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس والقنوات الناقلة لنزال كرافورد ضد مادريموف في أمريكا يوفر موقع يلا مصر خدمة البث المباشر لمشاهدة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس، حيث يلتقي مادريموف مع كروفورد، البطل العالمي في أربع فئات وزنية، الذي سينتقل إلى الوزن الخفيف الوسط (154 رطل). وللدخول إلى نزال حدث الرياض 2024 اليوم، عليكم متابعة هذا المقال حيث سيتم إضافة الفيديو بجودة مرتفعة ومتوسطة. يُرجى إغلاق الإعلانات التي ستظهر أمامكم وعدم مغادرة الصفحة الرئيسية بسببها، واستمتعوا بمشاهدة اللقاء. ومن الجدير بالذكر أن كروفورد قد توج بلقب “بطل بلا منازع” في وزن 147 رطلاً في لاس فيغاس في يوليو الماضي، بعد فوزه المذهل بالضربة القاضية على إيرول سبينس.

في لوس أنجلوس المرحلة النهائية من “أسبوع الملاكمة” للنزال الكبير المتوقع، حيث تم بيع جميع التذاكر، وذلك ضمن فعاليات “بطاقة موسم الرياض” المقامة في “BMO Stadium” اليوم (السبت). وقد اجتاز جميع الملاكمين “قياس الأوزان الرسمية” بنجاح، وأظهر الجميع استعدادهم التام للمواجهة.

بث مباشر مشاهدة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس والقنوات الناقلة لنزال كرافورد ضد مادريموف في أمريكا

تعتبر هذه المرحلة التي تمت بحضور الجماهير ووسائل الإعلام أساسية، لأنها تلعب دوراً كبيراً في ضمان العدالة والمساواة في المنافسة بين جميع الملاكمين أثناء مواجهاتهم، حيث يتم التحقق من أن جميع الملاكمين يلتزمون بالحدود المقررة لأوزانهم. في سياق متصل، استكملت كافة الاستعدادات لاستقبال الجماهير في الساعة 11:30 بتوقيت السعودية، حيث تم التحضير لهذا الحدث الفريد بما يتوافق مع المعايير المعمول بها في فعاليات موسم الرياض داخل المملكة. سيشهد الجمهور منافسة قوية بين أفضل الملاكمين في العالم وسط أجواء حماسية، بالإضافة إلى مشاركة الفنان العالمي إيمينيم في فقرة غنائية. تتوجه الأنظار من جميع أنحاء العالم نحو النزالات البارزة ضمن موسم الرياض التي تقام للمرة الأولى خارج المملكة، حيث سيواجه الملاكم السعودي الصاعد زياد المعيوف خصمه ميشال بوليك، تليه مباراة بين الملاكم الأمريكي ستيف نيلسون والمكسيكي ماركوس رامون فاسكيز.

بث مباشر مشاهدة نزال الرياض 2024 في لوس أنجلوس والقنوات الناقلة لنزال كرافورد ضد مادريموف في أمريكا

كما سيتقابل المكسيكي أنطونيو موران مع الكوبي آندي كروز، والأمريكي راديفوج كايلاكزيتش مع الكوبي ديفيد موريل، والأمريكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز الذي حصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس 2024. وفي نزال آخر، سيتواجه الملاكم الأمريكي في الوزن الثقيل جاريد أندرسون مع الكونغولي مارتن باكولي، الذي فاز في نزال “أشرس رجل على وجه الأرض” الذي أقيم في الرياض في أكتوبر الماضي على الكاميروني كارلوس تاكام. كما سيواجه الأمريكي جاريل ميلر، صاحب المسيرة الاحترافية المميزة في الوزن الثقيل، المكسيكي أندي رويز جونيور، الذي تمكن من هزيمة أنطوني جوشوا في نزال مثير عام 2019. سيكون النزال الرئيسي بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في وزن الويلتر السوبر الذي أحرزه في الرياض مارس الماضي، والنجم الأمريكي اللامع تيرينس كروفورد الذي يطمح ليصبح بطلاً عالمياً في أربع فئات وزنية عند انتقاله للوزن الخفيف الوسط “154 رطلاً”، بعد أن تمكن من السيطرة على فئة “ويلترويت”.

زر الذهاب إلى الأعلى