يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال سوسيداد – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني

يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة ريال سوسيداد – ريال مدريد؟ في الدوري الإسباني  ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لموسم 2024/2025. ستقام المباراة على ملعب “أنويتا” كجزء من منافسات الجولة الخامسة للدوري الإسباني في الموسم الجديد 2024/2025. يسعى النادي الملكي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بعد الفوز الذي حققه قبل فترة التوقف الدولي، عندما تغلب على ريال بيتيس بهدفين نظيفين، عقب تعادل مخيب مع لاس بالماس. ويعتبر ريال سوسيداد دائمًا خصمًا صعبًا للنادي الملكي، خاصةً عندما تكون المباراة خارج أرضه. وفي آخر 15 مباراة بين الفريقين، تمكن المرينجي من الانتصار في ثماني منها، بينما حقق النادي الباسكي أربع انتصارات، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل. يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط بعد انتهاء أربع جولات من منافسات الليغا، بينما يمتلك ريال سوسيداد 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ستقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد بث مباشر في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم السبت 14 سبتمبر 2024. حيث يحل نادي ريال مدريد ضيفيا ثقيلا علي نادي ريال سوسيداد في الأنويتا في الأوقات الأتية :

  • في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
  • في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

ما هي القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني؟

شبكة قنوات “beINSPORTS” هي الموزع الوحيد لبطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. القناة التي ستبث مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس هي قناة “beIN SPORTS 1”.

بطاقة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد 
البطولة الدوري الإسباني
الجولة الجولة 5
موعد المباراه 2024-09-14
توقيت المباراه 22:00:00
القناة الناقله بي إن سبورت 1
معلق المباره عصام الشوالي
الملعب أنويتا

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد اليوم

وتتساءل جماهير النادي الملكي عن تشكيل الفريق بقيادة مدربة الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ومن المتوقع ان تأتي كالتالي:-

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، روديجر، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش، أردا جولر.
  • خط الهجوم: كيليان مبابي، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ينتظر عشاق الكرة الإسبانية ومشجعو ريال مدريد حول العالم مباراة اليوم، التي تأتي ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. وقد تصدرت محركات البحث استفسارات حول القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، التي ستقام يوم السبت 14 سبتمبر 2024. تُعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة، حيث يسعى ريال سوسيداد لتحقيق الانتصار وخطف ثلاث نقاط من حامل اللقب، مستغلًا عامل الأرض والجمهور، بينما يستعد ريال مدريد للفوز واستعادة مكانته في المراكز الأولى من جدول الدوري. لذا، سنقدم لكم في المقال التالي المزيد من التفاصيل حول المباراة والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024.

تقام مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم على ملعب “أنويتا” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات. ويتساءل الجمهور عن القنوات المفتوحة التي ستقوم بنقل اللقاء. وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تُعتبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن بث أحداث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3. يمكنكم مشاهدتها على التردد التالي:

  • التردد هو: 11013.
  • معدل الترميز الجديد للقناة هو: 27500.
  • معامل الاستقطاب الجديد: عمودي.
  • الجودة الجديدة للقناة: hd.

 

زر الذهاب إلى الأعلى