ترددات وقنوات

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة جورماهيا الكيني – الأهلي؟ في دوري أبطال افريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة جورماهيا الكيني – الأهلي؟ في دوري أبطال أفريقيا 2025 حيث يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات مشاهدة أولي مباريات النادي الأهلي المصري اليوم بث مباشر في المشوار الأفريقي للموسم الجديد من خلال رحلة البحث عن مواصلة الاحتفاظ بلقب الأميرة السمراء في المباراة التي تجمع النادي الأهلي ضد فريق جورماهيا الكيني اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مكة المكرمة وجمهورية مصر العربية ومن المقرر ان تنقل مباراة الأهلي ضد جورماهيا بث مباشر عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية أو من خلال الأنترنت من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني يوتيوب HD حيث يتساءل مشجعو كرة القدم الإفريقية، وخاصة جمهور النادي الأهلي، عن كيفية وأسعار حجز تذاكر مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني في إياب دوري أبطال إفريقيا 2024-2025. إذ يبدأ النادي الأهلي المصري حملته للدفاع عن لقبه في دوري أبطال إفريقيا بملاقاة نادي جورماهيا الكيني في لقاء العودة من الدور التمهيدي لهذا الموسم. وفي الفقرات التالية، يقدم موقع يلا مصر للجمهور تفاصيل كيفية حجز تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى الأسعار الخاصة بالتذاكر قبل انطلاق المرحلة المجموعات.

توقيت مباراة الأهلي ضد جورماهيا في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

يبحث الجمهور في الساعات الأخيرة عبر محرك بحث جوجل عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا التي ستقام في القاهرة، والتي ينتظرها الجميع مع استئناف النشاط في المدرجات مع بدء الموسم الجديد. يسعى الأهلي هذا الموسم للحفاظ على لقبه، لكن هناك عدم رضا من الجمهور بسبب قلة الدعم للخطوط الأمامية للفريق بعد انتهاء فترة الانتقالات. ستقام مباراة الأهلي وجورماهيا في إياب دوري الأبطال بالدور التمهيدي يوم السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. وسيستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة العودة بين الأهلي وجورماهيا في الدور التمهيدي قبل مرحلة المجموعات، وسط أجواء من الترقب الجماهيري بعد فترة التوقف بين الموسمين وبداية موسم 2024-2025.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا.

من المواضيع التي أثارها الجمهور مؤخرًا هي أسعار تذاكر مباراة الأهلي وغورماهيا في عودة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة. حيث تختلف أسعار تذاكر مباريات الموسم الجديد لفريق الأهلي في استاد القاهرة، وذلك حسب الدرجة التي يرغب المشجعون في حجزها. تتراوح أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد غورماهيا في دوري الأبطال بين 100 جنيه و150 جنيه للتذكرة الواحدة، وذلك ضمن الدرجات الثلاث الرئيسية في الملعب.

كيفية شراء تذاكر مباراة الأهلي وجورماهيا عبر موقع تذكرتي

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – جورماهيا؟ في دوري أبطال افريقيا 2025 يقدم موقع يلا مصر لجمهور النادي الأهلي الحبيب الذين يتطلعون لحضور مباريات المارد الأحمر مع بداية الموسم، طريقة حجز تذاكر لقاء الأهلي وجورماهيا في عودة دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة. يمكنكم اتباع الخطوات التالية للحصول على تذكرة المباراة بين الأهلي وجورماهيا في أفريقيا:

  1. قم بزيارة موقع تذكرتي، وستجد الرابط أسفل الخطوات.
  2. اضغط على مباريات كرة القدم.
  3. ادخل على مباراة الأهلي ضد جورماهيا في بطولة دوري الأبطال.
  4. اضغط على حجز التذكرة.
  5. يمكنك دفع المبلغ المطلوب بالطريقة التي تفضلها.
  6. قم بتأكيد عملية الحجز وتحقق من استلام بريد إلكتروني يؤكد تفاصيل الحجز.

لزيارة موقع “تذكرتي” المخصص لحجز تذاكر مباراة الأهلي ضد غورماهيا في إياب دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 فقط.

تشكيلة الاهلي ضد بطل كينيا اليوم

واختتم الأهلي تحت قيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر استعداداته لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في افتتاح رحلته للحفاظ على اللقب القاري، حيث وصل الفريق إلى كندا في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وركز السويسري على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية مع دراسة مستفيضة لأهم مفاتيح لعب الخصم، وكيفية تناقل الفريق للكرات من خلال شرائط الفيديو المسجلة لمباريات سابقة.

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: رامي ربيعة ومحمد هاني وياسر إبراهيم يحيى عطية الله.
  • الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات رضا سليم (طاهر محمد طاهر).
  • الهجوم: وسام أبو علي.

أين يمكنني مشاهدة مباراة جورماهيا الكيني – الأهلي؟ في دوري أبطال افريقيا 2025

يمكنك زائر موقع يلا مصر لنقل المباريات مشاهدة مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بث مباشر من خلال إحدى الطرق الأتية :

  • قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي وجورماهيا على الهواء بشكل مباشر عبر التردد التالي:
12226 أفقي عرب سات 27500
11526  عمودي نايل سات 27500

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

  • التردد: 12091.
  • معامل الاستقطاب: عمودي. 
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معلق مباراة الأهلي وجورماهيا

كانت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، كشفت عن معلق مباراة الأهلي المصري وجورماهيا، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، وهو المعلق عامر عبدالله.

زر الذهاب إلى الأعلى