ترددات وقنوات

يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة آرسنال – توتنهام؟ في الدوري الإنجليزي

يلا شوت مشاهدة مباراة توتنهام وآرسنال بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة آرسنال – توتنهام؟ في الدوري الإنجليزي حيث يقام اليوم ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في تمام الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية ويسعي فريق أرتيتا الي عدم إهدار النقاط منذ البداية من أجل رحلة البحث عن لقب الدوري الإنجليزي وتنقل مشاهدة مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية أو من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات  .

 كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.تشهد الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مثيرة بين توتنهام وأرسنال على ملعب الأول، وهي مباراة قمة لندنية. يحتل أرسنال المرتبة الرابعة في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين على وولفرهامبتون وأستون فيلا، بالإضافة إلى تعادل مع برايتون. أما توتنهام، فيحتل المركز العاشر برصيد 4 نقاط، بعد تعادل مع ليستر سيتي، وفوز على إيفرتون، وخسارة أمام نيوكاسل يونايتد. في هذا التقرير نعرض لكم أبرز المعلومات المتعلقة بمواجهة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.

القنوات التي ستبث مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2025.

يلا شوت مشاهدة ماتش توتنهام ضد آرسنال اليوم بث مباشر وتمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعلنت الشبكة أنها ستبث مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري على قناة beIN Sports HD 1.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2025.

لمشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، شبكة قنوات “beINSPORTS” هي الناقل الوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. القناة التي ستبث مباراة أرسنال ضد توتنهام هوتسبير هي قناة “beIN Sports 1”. وتوجد خياران مدفوعان لذلك.

  • الطريقة الأولى هي من خلال خدمة “بي إن كونكت” للمشتركين مسبقًا في إحدى باقات بي إن،
  • والطريقة الثانية هي من خلال الاشتراك في تطبيق تود.

معلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي لعام 2025

يلا شوت لعبة توتنهام وآرسنال يوتيوب , يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس التعليق على مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. ونقدم لكم نحن فريق عمل موقع يلا مصر تردد القنوات التي ستبث مباراة أرسنال ضد توتنهام، والتي تأتي في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024/2025.

بث مباشر مباراة توتنهام ضد أرسنال يوتيوب وستُقام المباراة في ديربي شمال لندن على ملعب “توتنهام الجديد” في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. يحتل توتنهام هوتسبير المرتبة الثالثة عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، بعد تحقيقه فوزاً وتعادل في مباراتين، كما تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف. ويتميز فريق أرسنال بتفوقه على توتنهام في الديربيات الأخيرة التي جمعت بينهما، حيث استطاع فريق المدفعية الفوز في 3 مباريات، في حين حقق السبيرز انتصاراً واحداً وتعادلاً في آخر 5 مواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي لعام 2025.

ستجرى مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي يوم الأحد، 15 سبتمبر 2024، على ملعب توتنهام هوتسبر.

  • تبدأ المباراة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية،
  • والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.
  • الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش

ترددات القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

  القناة     القمر     التردد     الاستقطاب     معدل الترميز     معامل تصحيح الخطأ  
beIN Sports HD 1 يوتلسات 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3

بطاقة مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

كلفت الشبكة القطرية المعلق العماني حسن العيدروس بالتعليق على مباراة أرسنال وتوتنهام.

 التاريخ  الأحد 15 سبتمبر 2024
 موعد المباراة  04:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة
 الملعب  توتنهام الجديد
 القنوات الناقلة  beIN Sports HD 1
 المعلق  حسن العيدروس
 الحكم  جاريد جيليت

 

زر الذهاب إلى الأعلى