يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – جورماهيا الكيني؟ في دوري إفريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة الأهلي وجورماهيا بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي – وجورماهيا الكيني؟ في دوري أبطال إفريقيا 2025 ومن خلال هذا التقرير يقدم فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات لملايين الجماهير التي تبحث عن كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا. حيث تتجدد المواجهة مرة أخرى بين الفريقين في إياب الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا ٢٠٢٥. وفيما يلي، نستعرض في موقع يلا مصر جميع التفاصيل المتعلقة بالقنوات الناقلة ومعلق المباراة والبث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني وتوقيت المباراة المرتقبة والكثير من المعلومات الأخرى في الأسطر القادمة.

تاريخ مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

يلا شوت مشاهدة الأهلي وجورماهيا الكيني بث مباشر ويترقب عشاق كرة القدم في الوطن العربي موعد مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم السبت ٢١ سبتمبر 2024. حيث يستضيف ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة هذه المباراة وسط حماس جماهيري كبير من مشجعي الفريقين وخاصة أبناء القلعة الحمراء، مع قدرة استيعابية تتجاوز ٨٠ ألف متفرج. وتبدأ مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، بينما تنطلق في الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

كيف يمكنني مشاهدة الأهلي وجورماهيا في قارة إفريقيا؟

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا اليوم ويقدم موقع يلا مصر أيضًا جميع المعلومات المتعلقة بالقنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي ضد جورماهيا اليوم في إفريقيا على جميع القنوات التي حصلت على حقوق بث المباراة. ويأتي في مقدمتها شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، حيث ستذيع اللقاء تحديدًا عبر قناة AD SPORTS HD الأولى المجانية، كما ستكون المباراة منقولة أيضًا عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS، حيث ستذيع المواجهة تحديدًا عبر قناة on time Sports HD الأولى المجانية.

البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

بالإضافة إلى القنوات التي تم ذكرها سابقًا، يتساءل الجمهور عن طريقة مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2024-2025 عبر الإنترنت. يقدم موقع يلا مصر لجمهوره الأعزاء طريقة لمشاهدة لقاء الأهلي وجورماهيا بث مباشر اليوم في الجولة الأولى بجودة عالية وبدون أي انقطاع مع تعليق عربي. يمكنكم مشاهدة المباراة المنتظرة بين الأهلي وجورماهيا مباشرة من خلال الرابط التالي مجانًا ودون أي رسوم، فقط اضغط على الرابط عندما يحين موعد المباراة، من هنا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي وجورماهيا بث مباشر وتختلف الوسيلة التي يمكنك من خلالها متابعة لقاء مرحلة الأدوار التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وجورماهيا حسب الدولة أو المنطقة، ويسعى المارد الأحمر إلى تأكيد تفوقه من جديد على ذات المنافس الذي فاز عليه في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة التي جعلته يقترب وبشدة من التأهل للدور القادم قبل حتى أن تقام مباراة العودة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

  • Abu Dhabi Sports HD 1.
  • On time Sports HD 1.
  • MBC masr HD 2.

معلق مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال إفريقيا 2025

بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا يوتيوب وعبر قناة AD SPORTS HD الأولى المجانية، سوف يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق عامر عبد الله، وعبر قناة on time Sports HD الأولى المجانية، سوف يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق أيمن الكاشف، وعبر قناة MBC masr HD الثانية المجانية، سوف يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق مدحت شلبي.

زر الذهاب إلى الأعلى