يلا شوت

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأخدود؟ في الدوري السعودي

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الأخدود يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأخدود؟ في الدوري السعودي حيث من المقرر أن تقام مباراة الأخدود ضد الهلال السعودي اليوم في أولي مباريات دوري روشن لموسم 2025 حيث يتطلع جميع محبي الدوري السعودي الممتاز إلى مباراة قوية ومثيرة بين الهلال والأخدود في الجولة التاسعة من البطولة. ستُقام المباراة في استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، حيث ستكون المنافسة بين الفريقين شرسة من أجل النقاط الثلاثة. يسعى كل فريق إلى إسعاد جمهوره وتقديم أداء مميز على الميدان. مباراة اليوم فرصة لرؤية اللاعبين الموهوبين، مثل البرازيلي نيمار جونيور، ومشاهدة استراتيجيات اللعب والمهارات الفنية التي يمتلكها الفريقان. الهلال يسعى إلى الانتصار للتقدم في الترتيب في حين يسعى الأخدود لتحسين وضعيته في الدوري.

أخر اخبار مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي.

يلا شوت متابعة حيه لمباراة الهلال والأخدود اليوم بناءً على أهمية اللقاء، تم تحديد موعد المباراة يوم السبت الموافق 7 أكتوبر في استاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. ومن المتوقع أن يحظى الاستاد بحضور جماهيري كبير من قبل جماهير الفريقين ومحبي كرة القدم، وستكون القناة الناقلة هي “SSC EXTRA”.

قناة مجانية تنقل مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود اليوم و تتنافس مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بين فريقين من الأندية البارزة في المملكة، وهي مباراة مرتقبة بشغف من قبل محبي اللعبة. إليكم جدول القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة ومعلومات عن المعلقين، ويمكن العثور على كل هذه التفاصيل عبر موقعنا يلا مصر

موعد مباراة الهلال والاخدود :

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأخدود؟ في الدوري السعودي تقام مباراة بين الهلال والأخدود اليوم السبت 7 أكتوبر 2023، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية. سيكون انطلاق المباراة في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

  • في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
  • بينما الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، مصر، قطر، الكويت، البحرين، فلسطين، العراق، والأردن.
  • أما الساعة 8 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  • والساعة 7 مساءً بتوقيت تونس، الجزائر، والمغرب.

القنوات التي ستنقل مباراة الهلال والاخدود اليوم:

في المملكة العربية السعودية، يمكنك متابعة المباراة مجانًا عبر قناة SSC1 SD بجودة عادية وبدون تغطية حية قبل وبعد المباراة. إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة عالية الوضوح (HD) أو إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، عليك الاشتراك في قناة SSC1 HD المشفرة.

  • التردد الفضائي لقناة اس اس سي 1 بجودة عالية الدقة: التردد هو 12380، الاستقطاب هو أفقي، الترميز هو 27500 والتصحيح هو 3/4.

كيف تشاهد مباراة  الخلود والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025  عبر الإنترنت؟

أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأخدود؟ يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “شاهد”.

المباراة الهلال – الأخدود
 التاريخ  السبت 24 أغسطس 2024
 الموعد  21:00 السعودية ومصر
 الملعب   مدينة المملكة أرينا
 القنوات الناقلة  SSC Extra 1 HD
SSC Extra 1 HD
SSC Extra 1 SD
 المشاهدة عبر الإنترنت   شاهد 
 التعليق  عبدالله المغربي
عبد الله الحربي
نور الدين آيت

معلق مباراة الهلال والاخدود :

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم مجانا علي النايل سات أين يمكنني مشاهدة الهلال – الأخدود؟ في الدوري السعودي عبر قناة SSC1 SD، سيُعلق عبد الله المغربي على المباراة كمعلق رئيسي. أما عبر قناة SSC1 HD، يمكنك اختيار بين عبد الله الحربي أو نور الدين آيت علي للتعليق على المباراة. لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال ضد الأخدود اليوم بجودة عالية الوضوح (HD) أو خارج السعودية، يجب الاشتراك في باقة “شاهد VIP” على التطبيق. هذه كل المعلومات التي تحتاجونها لمتابعة مباراة الهلال والأخدود في الدوري السعودي الممتاز، المباراة المثيرة والحاسمة في صراع الصدارة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى