أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة – بلد الوليد؟ في الدوري الإسباني

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة برشلونة – بلد الوليد؟ في الدوري الإسباني حيث من المقرر أن تنطلق اليوم السبت الموافق 31 أغسطس 2024 مباريات الأسبوع الرابع من الليجا الإسبانية حيث يلاقي فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق ريال بلد الوليد اليوم في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة علي أرضية ملعب المونتجويك بث مباشر من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات .

وتنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية في قطر أو من خلال موقعنا جول مصر لنقل المباريات ومن المقرر أنه سوف تقام المباراة القوية والمنتظرة بين فريق برشلونة ونادي بلد الوليد في ملعب مونتجويك الأولمبي ضمن بطولة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. ومن خلال هذا التقرير سوف نستعرض لكم كل ما يتعلق بمشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني.

تنطلق المباراة بين برشلونة وبلد الوليد في اللقاء الذي سيقام يوم السبت القادم على ملعب مونتجويك الأولمبي، ومن المقرر أن تبدأ الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت أبوظبي، في الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.

 أخر اخبار برشلونة في الدوري الإسباني قبل مواجهة بلد الوليد

فاز فريق برشلونة الأول لكرة القدم في المباراة ضد نادي رايو فاليكانو في الدوري الإسباني لهذا الموسم. جرت المباراة في ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس وسجل برشلونة هدفين من قبل بيدري وداني اولمو، بينما سجل رايو فاليكانو هدفه عن طريق أوناي لوبيز في الدقيقة التاسعة.

أخر اخبار فريق بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يلا شوت برشلونة وبلد الوليد بث مباشر حيث خسر فريق بلد الوليد في مباراته ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت في ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة ضد بلد الوليد بث مباشر عبر شبكة قنوات بي إن سبورت مباريات الدوري الإسباني الممتاز بشكل حصري ومباشر، حيث تبث قناة بي إن سبورت اتش دي 3 المباراة بين نادي برشلونة وبلد الوليد بشكل مباشر يوم السبت، ويسبق المباراة استديو تحليلي من أبرز نجوم التحليل في القناة، ولم يتم تحديد المعلق الخاص بالمباراة حتى الآن.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد بلد الوليد

يتوقع أن يبدأ نادي برشلونة الإسباني بتشكيلته الأساسية من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، حيث يتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: بالدي، إينيجو مارتينيز، باو كوبارسي، وكوندي.
  • خط الوسط: كاسادو، بيرنال، وبيدري.
  • خط الهجوم: رافينيا، لامين يامال، وروبرت ليفاندوفسكي.

بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد يوتيوب , ويأمل النادي الكتالوني في حصد لقب الدوري الإسباني لصالح بعد حصول نادي ريال مدريد على اللقب الموسم الماضي، ولم يتمكن برشلونة من الحصول على أي لقب الموسم الماضي.

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يتصدر فريق برشلونة قائمة الترتيب.

تصدر ترتيب الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الثالثة بهذا الترتيب:

1 – برشلونة 9 نقاط
2 – فياريال 7 نقاط
3 – سيلتا فيجو 6 نقاط
4 – أتلتيكو مدريد 5 نقاط
5 – ريال مدريد 5 نقاط
6 – ليجانيس 5 نقاط
7 – جيرونا 4 نقاط
8 – رايو فاييكانو 4 نقاط
9 – أتلتيك بلباو 4 نقاط
10 – ألافيس 4 نقاط

بث مباشر مباراة برشلونة ضد فريق بلد الوليد يوتيوب ويُتصدر برشلونة الترتيب برصيد تسع نقاط، تليه فياريال في المركز الثاني بسبع نقاط، وسيلتا فيجو في المركز الثالث بست نقاط. ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بخمس نقاط، بينما يشارك ريال مدريد وليجانيس وأتلتيك بلباو المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط. ويليهم في الترتيب جيرونا في المركز السابع بأربع نقاط، ورايو فاييكانو في المركز الثامن بأربع نقاط أيضًا. ويتواجد ألافيس في المركز العاشر برصيد أربع نقاط.

11 – بلد الوليد 4 نقاط
12 – أوساسونا 4 نقاط
13 – ريال سوسيداد 4 نقاط
14 – خيتافي نقطتين
15 – ريال بيتيس نقطتين
16 – لاس بالماس نقطتين
17 – إشبيلية نقطتين
18 – ريال مايوركا نقطتين
19 – إسبانيول نقطة واحدة
20 – فالنسيا بدون نقاط

يحتل فريق بلد الوليد المركز الحادي عشر في الدوري برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد فريق أوساسونا في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد. وفي المرتبة الثالثة عشرة يجد نفسه فريق ريال سوسيداد أيضاً برصيد 4 نقاط. بينما يحتل خيتافي المرتبة الرابعة عشر برصيد نقطتين. وبنفس الرصيد يتواجد كل من ريال بيتيس، لاس بالماس، وإشبيلية في المراكز الخامس عشر، السادس عشر، والسابع عشر على التوالي. وفي المراكز الثامن عشر والتاسع عشر، يجد نفسهما ريال مايوركا وإسبانيول برصيد نقطة واحدة لكل منهما. بينما يتذيل جدول الترتيب فريق فالنسيا في المركز العشرين والأخير حيث لا يملك أي نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى