أخبار الرياضة

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 يحتضن استاد ميلود هدفي مواجهة الجزائر وغينيا الاستوائية في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، التي ستُقام في المغرب. ينافس الفريقان في المجموعة الخامسة مع ليبيريا وتوغو، ويسعى منتخب الجزائر لبداية قوية من أجل التأهل إلى البطولة المقبلة. وقد توج المنتخب الجزائري بكأس أمم أفريقيا مرتين، والتقى بالتواجد في المباراة في ليبيا وفي مصر. هذا التقرير يستعرض موعد ومعلومات بث المباراة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أفريقيا 2025 في تصفيات كأس أفريقيا 2025

يلا شوت مشاهدة مباراة الجزائر ضد غينيا الإستوائية بث مباشر أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 تلعب الجزائر ضد غينيا الاستوائية في الدور الأول من تصفيات كأس أفريقيا 2025 يوم الخميس 5 سبتمبر 2024. سيبدأ اللقاء في استاد ميلود هدفي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 بيتكوفيتش يراهن على لاعبي الخبرة

بيتكوفيتش يعتمد على تجربة اللاعبين في مواجهة الجزائر وغينيا الاستوائية، ويظهر ذلك من اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في المعسكر، والذين يتضمن محرز ورامي بن سبعيني وعيسى ماندي وبغداد بونجاح وسعيد بن رحمة، بالإضافة إلى عودة الحارس ألكسندر أوكيجة من الاعتزال.

بث مباشر مباراة الجزائر يوتيوب , تأكد المدرب السويسري من أهمية الخبرة من خلال دعوته للعب يوسف عطال على الرغم من توقفه عن اللعب مع فريقه، وعدم الاعتماد على اللاعبين الشبان الذين برزوا في السابق مثل فارس شايبي وبدر الدين بوعناني ومحمد بشير بلومي.

القنوات مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية في تصفيات كأس أفريقيا 2025.

حصلت مجموعة beIN SPORTS على حقوق بث تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وستكون قناة beIN SPORTS HD 5 هي القناة الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية. ستتميز المباراة بمواجهات مثيرة وسيتعين عليك الاشتراك في beIN CONNECT أو TOD لمشاهدة البث المباشر، حيث تتوفر جميع حصريات الشبكة القطرية.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع لمواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات كأس أفريقيا 2025.

يلا شوت مباراة الجزائر ضد غينيا الاستوائية بث مباشر يلاقي المنتخب الجزائري لكرة القدم، غدا الخميس، ضيفه غينيا الاستوائية بملعب ميلود هدفي، في وهران، بداية من الساعة الثامنة ليلا، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. وستكون المباراة منقولة عبر كل من القناة الأولى للتلفزيون العمومي (الأرضية)، وقناة “بي إن سبورتس” القطرية beIN Sports HD 6. كما ستنقل المباراة عبر Beinsports France 2 و Sportdigital FUSSBALL HD. من المتوقع أن يبدأ المدرب فلاديمير بيتكوفيتش مباراة الجزائر القادمة ضد غينيا الاستوائية باستخدام التشكيلة التالية:

تشكيلة الجزائر ضد غينيا الاستوائية 4-3-3

  • حراسة المرمي : أنتوي ماندريا
  • خط الدفاع : ريان آيت نوري – محمد الأمين مداني – عيسى ماندي – يوسف عطال
  • خط الوسط : حسام عوار – إسماعيل بن ناصر – رامز زروقي
  • خط الهجوم : سعيد بن رحمة – بغداد بونجاح – أمين غويري

بث مباشر مباراة الجزائر اليوم , ترقب الجماهير باهتمام كبير مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية المقررة يوم الخميس 5 سبتمبر، في انطلاق تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، على أرضية ملعب ميلود هدفي بوهران غرب الجزائر. يتطلع منتخب “الخضر” لتحقيق الفوز الأول رسمياً في المنزل تحت قيادة المدير الفني السويسري فلاديمير بيتكوفيتش. القرعة جمعت الفريق الجزائري في المجموعة الخامسة مع منتخبات توغو، غينيا الاستوائية، وليبيريا، حيث سيتأهل الفريقان الأول والثاني مباشرة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب في ديسمبر 2025. المباراة بين الجزائر وغينيا الاستوائية لها أهمية كبيرة للجماهير الجزائرية، ولزملاء رياض محرز والمدرب فلاديمير بيتكوفيتش. يلا مصر في هذا التقرير، يتم تسليط الضوء على أربعة جوانب من هذه المواجهة المرتقبة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 فرصة ذهبية للجزائر لتعويض الهزيمة في كأس الأمم الأفريقية عام 2021.

تمثل مواجهة الجزائر وغينيا الاستوائية فرصة ذهبية لزملاء رياض محرز للانتقام من الهزيمة التي منيوا بها أمام منتخب غينيا الاستوائية في كأس أمم أفريقيا 2021، والتي جرت في بداية عام 2022 بالكاميرون بنتيجة 1-0. كانت تلك الهزيمة ليست عادية بالنسبة لمنتخب “الخضر”، بل كانت صدمة وبداية انحدار في أداء زملاء محرز، حيث توالت الإخفاقات. نجحت غينيا الاستوائية حينها في وقف سلسلة الانتصارات التاريخية للمنتخب الجزائري التي استمرت 35 مباراة على التوالي، وساهمت في خروج “الخضر” من مرحلة المجموعات في تلك البطولة. وتلا ذلك الفشل في التأهل لمونديال قطر 2022، وتكرر نفس النتيجة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج بالخروج من الدور الأول. يعتقد الكثيرون من الجزائريين أن مواجهة منتخب غينيا الاستوائية كانت صدمة لا تُنسى، مما يفسر الرغبة القوية للجماهير الجزائرية في الانتقام من هذا المنتخب خلال المباراة المقبلة يوم الخميس، سواء من حيث الأداء أو النتيجة.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 تتميز مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية بعودة محرز

ستشهد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية عودة القائد محرز، بعد غيابه عن معسكرين للمدير الفني بيتكوفيتش، مما أثار جدلا واسعا في الجزائر. تمت حاجة المدرب السويسري إلى عقد جلسة صلح مع محرز في جدة لفتح صفحة جديدة، ويعول بيتكوفيتش كثيرا على نجم أهلي جدة خلال المباراة. تنتظر الجماهير الجزائرية رد فعل محرز بعد الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها بعد كأس أمم أفريقيا 2023، وتؤكد على إمكانية أدائه المميز مع فريق “محاربي الصحراء”.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الجزائر – غينيا الاستوائية؟ في تصفيات كأس أفريقيا 2025 لعنة الإصابات تخلط حسابات بيتكوفيتش

ستكون مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية بلا بعض اللاعبين الرئيسيين في منتخب الجزائر، مثل هشام بوداوي الذي تم استبعاده بسبب الإصابة في الركبة. رغم بيان نادي نيس بشأن إصابته، كان اللاعب مصراً على حضور المعسكر ليتم فحصه من قبل الجهاز الطبي للفريق. هناك شكوك حول مشاركة ريان آيت نوري ومحمد الأمين عمورة، حيث يعاني الأول من إصابة في ربلة الساق ولم يتم تأكيد جاهزية الثاني الذي يعاني من إصابة منذ بداية شهر أغسطس، على الرغم من مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى