ترددات وقنوات

نتيجة ومخلص لعبة مباراة العراق والكويت اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – الكويت؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026

نتيجة ومخلص لعبة مباراة العراق والكويت اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – الكويت؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 يلا شوت مشاهدة لعبة مباراة العراق والكويت بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق – الكويت؟ في تصفيات كأس العالم آسيا 2026 يستضيف ملعب جابر مباراة ديربي عربية هامة بين منتخب العراق ومنتخب الكويت، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026. بدأ المنتخب العراقي بشكل جيد في هذا الدور بعد فوزه على عُمان في الجولة الأولى، بينما حصل المنتخب الكويتي على نتيجة إيجابية بتعادل مع المنتخب الأردني، وصيف كأس آسيا الأخيرة، بهدف لكل منهما. تاريخ المواجهات بين العراق والكويت دائمًا ما يكون مثيرًا، وهناك إقبال جماهيري كبير على هذه المباراة. وفقًا للسلطات الكويتية، تم بيع جميع تذاكر ملعب جابر، مما يضمن للجميع تجربة كروية مميزة. في الأسطر التالية، سنستعرض القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت اليوم وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.

حصلت قنوات بي إن سبورت على حقوق البث الحصري للدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 في آسيا، وستقوم ببث المباريات عبر قنواتها المشفرة وباقة قنوات الكأس الرياضية. وستكون القنوات التي ستنقل مباراة العراق والكويت هي beIN Sports HD 3 وقناة الكأس 6.

ترددات القنوات التي ستبث مباراة العراق والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.

ستكون قناة بي إن سبورت هي الناقلة لمباراة العراق والكويت عبر القمرين سهيل سات ونايل سات، بينما قناة الكاس 6 تتوفر فقط على سهيل سات. يمكنك مشاهدة القنوات من خلال الترددات التالية.

ترددات القنوات التي ستنقل مباراة العراق أمام الكويت.

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
 beIN SPORTS 3HD  سهيل سات 11013 أفقي 27500 2/3
نايل سات 10810 أفقي 27500 2/3
 AlKass 6  سهيل سات 10770 أفقي 27500 2/3

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 عبر الاشتراك في تطبيق TOD أو خدمة beIN Connect.

البث المباشر لمباراة العراق ضد الكويت تصفيات كأس العالم من هنا

مُعلّق مباراة العراق والكويت ضمن تصفيات كأس العالم 2026

سيتولى عامر الخوذيري التعليق على أحداث مباراة العراق والكويت عبر قناة بي إن سبورت، بينما سيكون المعلق العماني خليل البلوشي متواجدًا عبر قناة الكأس.

موعد لقاء العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026.

ستقام مباراة العراق والكويت اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في ملعب جابر. وستبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق والكويت ومكة المكرمة.

يتساءل العديد من الجماهير والمشجعين عن كيفية مشاهدة مباراة منتخب الكويت لكرة القدم ضد منتخب العراق لكرة القدم. وذلك لمعرفة طريقة متابعة البث المباشر لمباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2024. يستعرض موقع كورة وفن في هذه السطور معلومات حول القنوات الناقلة لمباراة الكويت مع العراق، التي ستقام ضمن الجولة الثانية من المرحلة الحاسمة في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026. وقد ارتفعت عمليات البحث على جوجل في الساعات الأخيرة بشأن تفاصيل مباراة منتخب الكويت ضد منتخب العراق، وهو ما سنقوم بعرضه هنا.

ما هو موعد مباراة العراق والكويت اليوم؟

توقيت مباراة الكويت والعراق سيكون يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 في الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت الكويت والعراق ومكة المكرمة وقطر، بينما سيكون في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت عُمان وأبو ظبي.

من هو المعلق على مباراة الكويت والعراق؟

يُعد عامر الخوذيري معلقًا لمباراة الكويت ضد العراق على قناة beIN Sports 1، في حين سيكون خليل البلوشي معلقًا لهذه المباراة على قناة الكأس HD 5.

أين يمكنني مشاهدة مباراة منتخب الكويت لكرة القدم ضد منتخب العراق لكرة القدم؟

يجيب موقع كورة وفن على استفسارات العديد من المشجعين حول كيفية مشاهدة مباراة منتخب الكويت لكرة القدم مع منتخب العراق لكرة القدم. كما يتساءل الجمهور عن القنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة العراق والكويت. للرد على سؤال كيفية مشاهدة المباراة، يمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN sports 1 مع تعليق عامر الخوذيري، أو على قناة الكأس HD 5 مع تعليق خليل البلوشي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق والكويت

يمكنكم إعداد ترددات القنوات المجانية التي تؤمن بث مباراة الكويت والعراق بالطريقة التالية..

  • قناة نوفا سبورت (بلغاريا) على قمر أسترا 39 شرق.
  • قناة SMAR SPORT (تركيا) على القمر الصناعي التركي 42 شرق.

تتضمن قائمة منتخب العراق اللاعبين التالية أسماؤهم: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، أسامة رشيد، يوسف أمين، أحمد مكنزي، صفاء هادي، مصطفى سعدون، حسين علي، أحمد يحيى، إبراهيم بايش، أمير العماري، محمد الطائي، مهند علي، علي جاسم، مناف يونس، سعد ناطق، زيد تحسين، زيدان إقبال، ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، دانيلو السعد، لؤي العاني، أمجد عطوان، علي الحمادي، أيمن حسين.

زر الذهاب إلى الأعلى